fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

مناطق حقن البوتوكس في الجسم

عند اختيار اماكن حقن البوتكس المناسبة للحقن يجب أن تثق فقط بأخصائي وتناقش مقدمًا جميع التغييرات التي تريد رؤيتها على …

في : 2023-08-20
كاتب : melaturk
6063 مشاهدة

عند اختيار اماكن حقن البوتكس المناسبة للحقن يجب أن تثق فقط بأخصائي وتناقش مقدمًا جميع التغييرات التي تريد رؤيتها على وجهك.يمكن استخدام البوتوكس ليس فقط للأغراض الجمالية، ولكن أيضًا للطرق العلاجية.يمكن تطبيقه على أي شخص تتراوح أعمارهم بين 18-65 سنة في علاج تجاعيد الوجه والرقبة.سنذكر اماكن حقن البوتكس التالية:

 بوتكس الجبهة – بوتوكس الجبين

منطقة الجبهة من أكثر المناطق التي تظهر فيها التجاعيد وتعبيرات الوجه. يتم تصحيح التجاعيد الأفقية هنا بتطبيق بوتوكس الجبين. أثناء تطبيق مادة البوتوكس على الجبين تؤخذ بعين الاعتبار حالة الحاجبين والجفون.في بعض الأحيان يجب دمجه مع بوتوكس رفع الحاجب. غالبًا ما يتم تطبيق بوتوكس الجبين مع بوتوكس الحاجب.لخلق تأثير شد على الجلد.

البوتوكس بين الحاجبين

الخطوط بين الحاجبين المنطقة بين الحاجبين. هي خطوط تقليد تجعل الشخص يبدو صعبًا وكبيرًا. يمكن تصحيح هذه التجاعيد بالبوتوكس بين الحاجبين. في بعض الأحيان تكون الخطوط بين الحاجبين عميقة جدًا، وفي هذه الحالة يمكن عمل الملء وتطبيق البوتوكس معًا.

بوتوكس تحت العين

اماكن حقن البوتكس تحت العين المعروفة أيضًا باسم بوتكس العيون. خاصة عندما نضحك، يمكن تصحيح التجاعيد حول العينين بالبوتوكس حول العينين.يمكن استخدام توكسين البوتولينوم لعلاج الحول الذي يصيب الاطفال والبالغين،و مشكلة كسل العين و ارتعاش العين،تحسين الاضطرابات البصرية الشائعة

بوتوكس الذقن

يتم تطبيق بوتوكس الذقن على تجاعيد الذقن. في الوقت نفسه، يمكن رفع زوايا الشفاه عن طريق شد العضلات التي تسحب زوايا الشفة السفلية إلى أسفل.يمكن أن يساعدك بوتوكس الذقن على ترقيق وجهك والحصول على ذقن حاد. يتمثل دور البوتوكس في إرخاء العضلات، حيث يضرب البوتوكس العضلات بشكل أساسي ويقلل من حجم العضلات.

بوتكس الرقبه

مجموعتان من العضلات العمودية في منطقة الرقبة،ارتخاء أربطة العنق والعضلات،يمكن تصحيحها باستخدام بوتكس الرقبة. يؤدي استرخاء هذه العضلات إلى القضاء على مظهر “عنق الديك الرومي” ،خاصة في الوضع الرأسي.كمية البوتوكس المطبقة على منطقة الرقبة أعلى من المناطق الأخرى. لا يساعد هذا التطبيق في شد الرقبة أو إزالة الدهون أو تصحيح الترهلات

البوتوكس الأنفي

اماكن حقن البوتكس في الانف،ما يجب فهمه عندما يتعلق الأمر بتجميل الأنف غير الجراحي هو رفع طرف الأنف بالبوتوكس وتمويه قوس الأنف باستخدام مادة حشو. باستخدام بوتوكس طرف الأنف، يتم تصحيح طرف الأنف الذي ينزل أثناء الضحك. بصرف النظر عن ذلك،يمكن تصحيح خطوط التعبير في الجزء العلوي من الأنف عن طريق وضع مادة البوتوكس على الأنف.

عضلات الساق

من اماكن حقن البوتكس غير المتوقعة هي عضلات الساق. هذا الإجراء شائع بين الرياضيين والفتيات السابقات اللواتي لديهن عجول ضخمة بشكل طبيعي.يمنع توكسين البوتولينوم توصيل النبضة إلى العضلات، وهذا هو سبب ضمورها جزئيًا، وتصبح العجول نفسها أصغر حجمًا بصريًا. لتحقيق أرجل نحيلة، يكفي أن تأخذ دورة من 4 إجراءات.ومع ذلك،تختلف آراء الخبراء حول مثل هذا التدخل. يقول الأطباء أنه بعد العملية، يزداد خطر الإصابة بجلطات الدم. بالإضافة إلى ذلك، بسبب ضعف تدفق الدم ،ينخفض ​​تدفق الدم إلى القلب والرئتين. لذلك، من الأفضل عدم المخاطرة به.

الصداع النصفي البوتوكس

يمكن علاج آلام الصداع النصفي، خاصة تلك التي تنشأ من مقدمة الرأس، باستخدام مادة البوتوكس للصداع النصفي المطبق على هذه المنطقة. مع إرخاء العضلات بالبوتوكس، يتم إراحة الأعصاب المضغوطة ولا يشعر المريض بألم الصداع النصفي خلال 6 أشهر. بمعنى آخر، يمنع الألم قبل حدوثه.

بوتكس الابط

يعتبر بوتكس الابط من أكثر الطرق فعالية لمكافحة التعرق المفرط. بمساعدتها،يمكنك منع عمل الغدد العرقية. يستخدم الأشخاص المصابون بفرط التعرق هذه الطريقة بشكل متزايد. تأثير الإجراء مؤقت،يوصى بالحقن كل 3-9 أشهر. يتم وضع كريم مخدر على الجلد مسبقًا. يتم إعطاء الحقن عدة مرات أكثر من المعتاد،لكن الإجراء لا يستغرق أكثر من ساعة.في غضون أسبوع بعد حقن بوتكس الابط، يمكنك نسيان العرق والروائح الكريهة.

  • لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم  : 00905550003111

أو الضغط على الرابط التالي لمراسلتنا عبر الواتس اب

https://wa.me/00905550003111/


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم