fbpx
Planet WWW

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التركية الاخبار التقنية الاخبار اليومية البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تركيا تركيا اسطنبول تعليم تاتو الحواجب في اسطنبول تكميم المعدة في تركيا تويتر دورات تدريبية في اسطنبول دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

ابتسامة هوليود في اسطنبول – دليل شامل

Hollywood Smile Istanbul

قرار الحصول على ابتسامة هوليوود الطبيعية ووضع القشور يجب معرفة كل المعلومات المترتبة على الموضوع، فيجب التحدث مع الطبيب المختص بالأسنان وتجميل الأسنان، وطرح عليه جميع الأسئلة

في : 2022-10-06
كاتب : planet
1835 مشاهدة

ماهي ابتسامة هوليوود؟

بدايةً تجرى إبتسامة هوليوود ( Hollywood smile ) أو ما يسمى بإبتسامة المشاهير بوضع قشور فينير ( veneers ) وتكون رقيقة جداً على الجهة الأمامية من السن، وان قشور الفينير تعمل على تغيير لون وحجم وشكل الأسنان وايضاً طول الأسنان، وكل هذا يحدث بطريقة تتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض، والهدف من ذلك هو تحسين شكل الأسنان، وزيادة بياض الأسنان بشكل دائم، وتحسين الشكل العام للمريض.

عادةً تصنع هذه القشور من الخزف، وهي مادة قادرة على مقاومة البقع المتواجدة على الأسنان، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون ابتسامة الشخص شبه بالابتسامة الطبيعية وليست مصطنعة.

كيف تحصل على ابتسامة هوليوود؟

ان اخدت قرار الحصول على ابتسامة هوليوود يتوجب عليك زيارة طبيب الأسنان المختص بالتجميل ثلاثة زيارات وهي على الشكل الآتي:

  • تعتبر الزيارة الأولى هي استشارة المريض لطبيب الاسنان المختص بالتجميل.
  • أما الزيارة الثانية والثالثة للطبيب المختص بعلاج الاسنان تكون من أجل صنع القشور ثم تركيبها.

خطوات التحضير والتركيب:

إن الحصول على ابتسامة هوليوود وتركيب القشور، من الممكن أن لا تشمل جميع الأسنان، ومن الممكن أن يكتفي الطبيب بتركيب هذه القشور على الأسنان الأمامية فقط أو التي تعاني من مشاكل.

تشمل خطوات الحصول على ابتسامة هوليوود ما يأتي:

1 التشخيص والتخطيط للعلاج

وتشمل هذه الخطوة الشرح للطبيب حول النتائج التي يتوقعها المريض، وايضاً يقوم الطبيب بفحص الأسنان للتأكد إذا كانت القشور تناسب المريض أم لا، ويشرح للشخص الآلية التي سيقوم باتباعها.

2 التحضيرات

يحتاج إزالة 0.5 ملليمتر من مينا سطح السن، عند تحضير الأسنان لوضع القشور عليها، وهذا المقدار هو ما يقارب سماكة القشور التي ستوضع على السن، ومن ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور عن طريق إرسالها الى المختبر، وان هذه النوع عادةً يستغرق من 1 – 2 اسبوع تقريباً.

3 التجربة والانتهاء

قبل العمل بأي شيء أو القيام بالوضع النهائي للقشور للحصول على ابتسامة هوليوود ( هوليود سمايل ) سيقوم الطبيب بعدة خطوات وهي كل الآتي:

  • اولاً تنظيف الأسنان لتركيب القشور بشكل نهائي باستخدام لاصق مخصص، وذلك بعد التأكد من مناسبة القشور لأسنان المريض.
  • يقوم الطبيب بوضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور.

ردة فعل اللثة:

من الطبيعي أن يطلب الطبيب من المريض بالمراجعة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتأكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة، وبالإضافة إلى التحقق من موقع هذه القشور.

ما هي أنواع ابتسامة هوليوود؟

هوليوود سمايل المتحركة:

إن ابتسامة هوليوود المتحركة تعتبر نقلة نوعية في طب الأسنان بشكل عام و التجميلي منه بصفة خاصة، حيث تهدف هذه الابتسامة الى تغيير شكل ولون الأسنان بالكامل في زيارة واحدة فقط، غير مؤلمة وبدون نحت او تخدير وبدون تثبيت دائم.

وتعتبر ابتسامة هوليوود المتحركة هي الأكثر اماناً والأسرع لتجميل الاسنان بدون اي اضرار او اي اعراض جانبية تسببها للأسنان، وأن ابتسامة هوليوود المتحركة لا تتأثر عند شرب الشاي أو القهوة او التدخين ويمكن ان تبقى حتى 5 سنوات.

ابتسامة هوليوود 3D:

تعتبر ابتسامة ابتسامة هوليوود 3D هي عملية يستخدم بها تصوير فوتوغرافي عالي الدقة، وذلك في استوديو رقمي ثلاثي الأبعاد، لتخطيط الشكل المثالي لابتسامتك في المستقبل.

قد يشمل ذلك تقويم الأسنان لتحسين المحاذاة وملء الفراغات، أو تيجان الاسنان او قشور الأسنان لتحسين مظهرها ولونها.

وهذا التخطيط المسبق والدقيق مفيد لتحديد الخيارات المناسبة مع طبيب الأسنان المختص بالتجميل، ومنحك أفضل النتائج الممكنة.

ابتسامة هوليوود الدائمة:

تعتبر ابتسامة هوليوود الدائمة هي تغيير شامل لابتسامتك، أي أن يقوم الطبيب بإعادة بناء طقم كامل للفكين، وهذا بأستخدام قشور الأسنان أو تيجان أو زراعات في كثير من الأحيان.

ان ابتسامة هوليوود تتضمن وضع قشور الأسنان او تيجان على جميع الاسنان، او على الاقل على جميع الأسنان الظاهرة، في كلا الفكين، وذلك مما يعني ما يصل الى ويشمل الضواحك.

ابتسامة هوليوود اسنان الارنب:

في هذه الابتسامة تكون فيها الأسنان الأمامية أكبر من باقي الأسنان، بحيث أن تشبه هذه الابتسامة بابتسامة الارانب، وفي بعض الأوساط لها رواج وقبول.

التشخيص ووضع خطة العلاج:

عند البدء بالاستشارة والتقييم، يقوم أطباء توركي كير المختصون بعلاج الأسنان وابتسامة هوليوود بفحص الأسنان وتحديد الخيارات المناسبة للمريض، وبالاضافة على تحديد المدة المناسبة لإجراء هوليود سمايل المميزة.

عند هذه المرحلة سوف يتم مناقشة اللون والشكل والحجم المفضل لاسنانك الجديدة، كما سيتم تقدير النتائج المرجوة مسبقاً.

يقوم أطباء توركي كير المختصون في علاج الأسنان بأخذ الانطباعات وصور لفم المريض، ستستخدم في ما بعد لتطوير القشور مؤقتة ومعاينة تصميم الابتسامة الرقمية لابتسامة هوليوود.

وذلك يتم لدينا في توركي كير لضمان رضا مرضانا عن ابتسامتهم الجديدة قبل الانتهاء.

ما هي فوائد واضرار ابتسامة هوليوود؟

فوائد ابتسامة هوليوود:

إن الحصول على ابتسامة هوليوود الجميلة والطبيعية وتركيب القشور يضمن للمريض بعض الفوائد الآتية:

  • ابتسامة هوليوود توفر منظر طبيعي للأسنان بشكل اجمل.
  • وإن ابتسامة هوليوود تحمي الأسنان من البقع المختلفة، وبالتالي تبقى الاسنان بيضاء لفترة طويلة من الزمن، حيث ان القشور الخزفية مقاومة للتصبغات.
  • تساعد في الحصول على ابتسامة هوليوود جميلة مع تصحيح بعض مشكلات الأسنان الموجودة لدى المريض بسهولة وبدون ألم.

اضرار ابتسامة هوليوود:

لدى ابتسامة هوليوود بعض الأعراض الجانبية ومنها كل الآتي:

  • لا يستطيع المريض نزع القشور والعودة للأسنان بشكلها الطبيعي دون قشور، ويظهر ذلك بسبب نزع طبقة المينا عن الأسنان.
  • للبعض، تعد القشور مكلفة مادياً.
  • في حال تشققت القشور فقط تكون غير قابلة للإصلاح.
  • عند نزع طبقة المينا من الممكن أن تصبح الأسنان أكثر حساسية تجاه المشروبات والأطعمة الساخنة أو الباردة.
  • يجب عليك اختيار اللون المناسب للقشور وبدقة، لانها تكون غير قابلة للتغيير بعض وضعها.
  • من الممكن أن تسقط القشور، لذلك يجدر على المريض الذي وضعهم الابتعاد عن بعض العادات مثل:

قضم الأظافر بالأسنان، عض الأقلام بالأسنان، تكسير الثلج بالأسنان، وفتح الأشياء المغلقة او الالعاب بالأسنان.

نصائح هامة حول ابتسامة هوليوود:

إن مسؤولية الحصول على ابتسامة هوليوود او على نتائج ممتازة في أي إجراء طبي بصفة عامة، فإنه لا يقع على عاتق الكادر الطبي فحسب، بل على المرضى أنفسهم أيضاً، حيث أنه يجب اتباع تعليمات الطبيب المختص بعلاج الأسنان بحذافيرها وفي ما يلي أيضاً من بعض النصائح لتحصل على أفضل نتيجة:

  • تبقى القشور عادةً ما بين 5-10 سنوات تقريباً قبل استبدالها.
  • أن القشور لا تستلزم أي عناية إضافية، ولكن يجب على المريض أن يستمر في تنظيف الأسنان باستخدام فراشي الأسنان الخاصة به و خيط الاسنان وغسول الفم كالمعتاد.
  • بالرغم من أن القشور الخزفية مقاومة للبقع، الا ان الطبيب المختص بالأسنان ينصح بتقليل كمية الشراب والطعام الذي يسبب هذه البقع على الأسنان وذلك مثل القهوة، والشاي، والتدخين.
  • قد يوصي الطبيب المريض بارتداء واقي ليلاً لحماية القشور من خطر صرير الأسنان.
  • يجب على المريض أن يزور الطبيب المختص بعلاج أسنانه كل ستة أشهر مرة على الأقل.
  • إجراء تنظيف وفحص بشكل دوري، عندما تتراكم طبقة البلاك على الأسنان، فإنها تتصلب في مرور الوقت وتتحول إلى الجير، والجير هي مادة بنية اللون، وتوجد غالباً عند خط اللثة.

قبل اتخاذك قرار الحصول على ابتسامة هوليوود الطبيعية ووضع القشور يجب معرفة كل المعلومات المترتبة على الموضوع، فيجب التحدث مع الطبيب المختص بالأسنان وتجميل الأسنان، وطرح عليه جميع الأسئلة التي في ذهنك.

التجربة والانتهاء:

قبل الوضع النهائي للقشور للحصول على ابتسامة هوليوود طبيعية وجميلة، سيقوم الطبيب بعدة خطوات وهي كل الآتي:

  • وضع القشور على أسنان المريض للتأكد من الحجم واللون، إذ سيكون بإمكانه تهذيب القشور وفق المطلوب وإن لم تكن مناسبة له.
  • قبل تركيب القشور يجب تنظيف الأسنان بشكل جيد جداً، وهذا باستخدام لاصق مخصص بعد التأكد من مناسبة القشور للأسنان.
  • لتثبيت القشور يجب وضع موجات من الضوء المخصصة لتثبيتها.

ومن الطبيعي أن يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتأكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة التي وضعت على الأسنان، اضافةً الى التحقق من موقع القشور.

اكمل القراءة على موقع توركي كير لتعرف المزيد عن ابتسامة هوليود في اسطنبول


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم