fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

في عشق أزياء الشارع: كيف ترتدي ملابسك مثل المؤثرين والنجوم

في عشق أزياء الشارع: كيف ترتدي ملابسك مثل المؤثرين والنجوم

أنماط الشوارع التي تعشقها: كيف ترتدي ملابسك مثل المؤثرين والنجوم، يمكنك أن تعيد إنشاء مظاهر المشاهير المفضلين لديك في ثوانٍ وأن تلمع حتى في حالاتك اليومية.

في : 2023-05-29
كاتب : Rasha Hallak
3400 مشاهدة

عشق أزياء الشارع يكشف الاسم عما يحدث اليوم: أنماط الشارع هي تلك الإطلالات الجاهزة للشوارع التي يرتديها المشاهير والمؤثرون في الأماكن العامة.

هل ترغبين في استراحة قصيرة لتناول القهوة في طريقك إلى مصفف الشعر؟
فقط مع ارتداء ملابس غير رسمية وأنيقة. من ناحية أخرى، لا ينحصر التركيز في أسلوب الشارع على المظهر فقط بل على الراحة أيضًا. نتيجة لذلك، يجب أن تشعري بالراحة التامة في ملابسك وأن تكون قادرًا على المشاركة في جميع الأنشطة.

Table of Contents

لقد قمت بوضع ثلاث أنماط يسهل تكرارها نسبيًا. علاوة على ذلك، توفر هذه الأشياء الأساسية العديد من خيارات الدمج المتميزة، مما يضمن لك دائمًا أسلوب شارع رائع.

في المدينة، ملابس عصرية وحديثة

تعتبر المدينة الكبيرة الشاسعة مثالية لتجارب الموضة من جميع الأنواع. يستثمر المؤثرون الكثير من الجهد في مظهرهم وينتبهون إلى القطع النادرة في كل الظروف، خاصة في عواصم الموضة مثل نيويورك وباريس ولندن.


يتعلق الأمر بشكل أساسي بالتفكير خارج نطاق الموضة وأحيانًا كسر الأسلوب – وهو أجمل ما في جرائم الموضة.

اختاري الملابس ذات التصميمات الجريئة والإكسسوارات الغريبة، مثل حقيبة اليد المزخرفة أو النظارات الشمسية الكبيرة، لتحقيق هذا المظهر. تنسيقات الأقمشة اللافتة للنظر تكمل أسلوب الشارع الحديث وتسجل بصمة في الستايل المتعدد الطبقات.

رياضي ورائع لوقت فراغك

تي شيرت إكرو مطرز بياقة مزينة بنقشة التارو تي شيرت بيج فاتح بياقة مطرزة ووشاح بنمط التارو

ليس من قبيل المصادفة أن الجينز لا يزال أحد أكثر الملابس شعبية بعد 150 عامًا من طرحه.

البناطيل الأنيقة هي نجوم حقيقية يمكن ارتداؤها مع أي زي. مثل العديد من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي الآخرين، فإن الطريقة المفضلة لارتداء الجينز هي ارتداء أحذية رياضية عالية الكعب وقميص كبير الحجم أو سترة مذهلة.

إذا كنت ترغبين في ارتداء هذا الستايل، يرجى الانتباه إلى ملاءمة الجينز الخاص بك – يجب أن يكون مميزا! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى هذا المظهر بإكسسوارات عصرية. على سبيل المثال، قبعة غير رسمية مثيرة، وحقيبة خصر تحتوي على كل ما تحتاجينه للتنزه في المدينة.

أنيقة تمامًا: أسلوب الشارع المناسب للمكتب

تنورة صوفية مع نمط طباعة تفاصيل ملزمة جانبية

التنانير ذات الثنيات هي الموضة الآن. ومع ذلك، فإن القطع الممتازة تختلف عن تنانير طفولتك ذات الثنيات المزعجة، ولكنها بدلاً من ذلك تفاجئنا بثياب مبهجة، أو تصاميم بصبغات مثيرة.

ستحصلين على مظهر أنيق وجاهز للمكتب عندما ترتدين تنورة متوسطة الطول وسترة أساسية وكعب عالٍ راقي. الأحذية المسطحة والمدببة خيار آخر.

يمكنك أيضًا ارتداء بلوزة بربطة عنق أو قميص ذي علامة تجارية مع تنورة ميدي ، حسب درجة الحرارة والمناسبة. مع هذه الملابس، نضمن لك أن تبدي رائعة وأن يتم رؤيتك في حفلة ما بعد العمل.

خاتمة (في عشق أزياء الشارع: كيف ترتدي ملابسك مثل المؤثرين والنجوم)

أزياء الشوارع أنيقة وممتعة. باستخدام بعض الأدوات البسيطة، يمكنك إعادة إنشاء ستايل المشاهير المفضلين لديك في ثوانٍ و أن تلمعي حتى في المواقف اليومية. إذن ما هو نمط زي الشارع الذي يروق لك أكثر؟

المصدر: غيزيا كاسا مودا .


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم