fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

كيف يمكن للتصميم الجيد أن يجعل حملتك التسويقية تتألق؟

هذا المقال يوجهك خلال أهمية الانطباع الأول، قوة البساطة، تأثير الألوان، وسحر الصور، مع توجيهات عملية حول اختيار مقاسات الصور، امتداداتها، تسميتها وكتابة النص البديل

في : 2023-11-19
كاتب : planet
2032 مشاهدة

هل تعلم أن التصميم في التسويق الإلكتروني يمكن أن يكون بطلك الخفي الذي يحقق النجاحات؟
نعم، تمامًا مثل البطاطا المقلية التي لا غنى عنها مع البرجر، التصميم هو الشريك المثالي لأي استراتيجية تسويقية.

دعونا نغوص في عالم التصميم ونكتشف سويًا كيف يمكن للتصميم الجيد أن يكون له تأثير سحري على حملاتك التسويقية.

الانطباع الأول يدوم طويلاً:

تخيل أنك في موعد غرامي. ما الذي يجذب انتباهك أولاً؟ المظهر، صحيح؟ هذا بالضبط ما يحدث عندما يزور العملاء موقعك الإلكتروني أو يرون إعلانك. التصميم الجيد يجعلهم “يحبون” ما يرونه.


البساطة مفتاح الجمال:

لا تحتاج إلى تصميم معقد كلعبة الشطرنج. التصميم البسيط والنظيف يمكن أن يروي قصتك بطريقة أكثر فعالية. فكر في التصميم كما لو كنت تختار ملابسك للخروج – الأناقة تكمن في البساطة.


الألوان تتحدث:

الألوان ليست مجرد زينة، بل هي لغة تتحدث مباشرة إلى عواطف العملاء. اختيار الألوان المناسبة يمكن أن يعزز الرسالة التي تريد إيصالها. هل تريد أن يشعر جمهورك بالهدوء؟ استخدم الأزرق. تريد إثارة الحماس؟ اذهب للأحمر!


الصور تقول أكثر من ألف كلمة:

في عالم يسوده السرعة، قد لا يكون لدى الناس الوقت لقراءة نص طويل. هنا يأتي دور الصور الجذابة والمعبرة التي تختصر الكلام وتصل إلى قلب الحكاية.


التناسق هو المفتاح:

يجب أن يكون التصميم منسجمًا عبر جميع قنواتك التسويقية. فمثلما تحب أن تكون ملابسك متناسقة، يجب أن يكون تصميمك كذلك لبناء هوية علامتك التجارية.


فهم أساسيات الصور – مقاسات، امتدادات، تسميات والنص البديل

مقاسات الصور:

تخيل أنك ترتدي بدلة مصممة خصيصًا لك، تلك البدلة التي تجعلك تشعر بأنك الأفضل. هكذا يجب أن تكون مقاسات صورك – مثالية للمنصة التي تستخدمها.


امتدادات الصور:

اختيار الامتداد المناسب يشبه اختيار نوع القماش لبدلتك. JPG مثالي للصور ذات التفاصيل العالية، بينما PNG رائع للشفافية و GIF مثالي للصور المتحركة.


تسمية الصور:

تسمية الصور مهمة مثل تسمية مولودك الجديد. يجب أن تكون واضحة وذات صلة بمحتوى الصورة.


النص البديل:

النص البديل يصف محتوى الصورة ويكون مفيدًا لمحركات البحث وللأشخاص الذين يستخدمون قارئات الشاشة.

في النهاية، التصميم الجيد في التسويق الإلكتروني ليس فقط عن جذب الانتباه، بل هو عن خلق تجربة ممتعة تجعل العملاء يرغبون في العودة مرة تلو الأخرى. وإذا كنت تبحث عن شريك يمكنه مساعدتك على إحياء هذه الأفكار، فنحن هنا لك! تواصل معنا، ودعنا نجعل حملتك التسويقية تتألق كنجم في سماء صافية!


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم