fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

أطعمة ستختفي من مائدتك قريبا” بسبب التغير المناخي

أطعمة ستختفي من مائدتك قريبا" بسبب التغير المناخي

أطعمة ستختفي من مائدتك قريبا” بسبب التغير المناخي! سنناقش في هذه المقالة تأثير التغير المناخي على بعض الأطعمة. تابع معنا

في : 2023-03-20
كاتب : Rasha Hallak
5132 مشاهدة

الفروالة

يؤدي الطقس الحار أكثر من المعتاد إلى تأخير إزهار ثمار الفراولة و هو مايؤدي إلى انخفاض دائم في إنتاجها فضلا” عن زيادة السعر و مع استمرار هذه الوتيرة قد تنقرض الفراولة بحلول عام 2050.

القهوة

فجرت دراسة منشورة في عام 2017 مفاجأة للملايين إذ وجدت أن تغير المناخ يهدد مناطق أساسية لزراعة البن وتوقعت أن ينخفض إنتاجه نسبة 88% في أمريكا اللاتينية في غضون عقدين.

الموز

يعتمد الموز على الطقس المعتدل لينضج و مع أزمة المناخ أصبح المزارعون يدفعون مبالغ باهظة للاستثمار في أنظمة ري بديلة. و من المتوقع أن يختفي الموز مع وجود تهديدات أخرى مثل مرض “السلالة الاستوائية” المنتشر في الولايات المتحدة.

الحمص

تسبب الجفاف في جميع أنحاء العالم بانخفاض إنتاج الحمص بنسبة 40 إلى 50% و من المرجح ارتفاع وتيرة هذا الانخفاض مع استمرار أزمة المناخ.

الأفوكادو

الأفوكادو من المحاصيل الشرهة للمياه. إذ يتطلب إنتاج ثمرة واحدة 72 جالونا” من المياه و درجة حرارة تترواح بين -2 و 38 و إذا حدث اختلال بالطقس خلال تفتح الأزهار فلن ينتقل النحل إليها لتلقيحها. ولن تنمو الثمار.

المصدر: Business Insider


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم