fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

هل تضيفون كثيرا من الملح على طعامكم؟

الملح السم الابيض

هل تضيفون كثيرا من الملح على طعامكم؟ يظهر التقرير العالمي الأول من نوعه لمنظمة الصحة العالمية (WHO) بشأن الحد من تناول الصوديوم.

في : 2023-03-22
كاتب : Rasha Hallak
5443 مشاهدة

منظمة الصحة العالمية تحذر

تقرير منظمة الصحة العالمية

منظمة الصحة العالمية

يظهر التقرير العالمي الأول من نوعه لمنظمة الصحة العالمية (WHO) بشأن الحد من تناول الصوديوم، أن العالم خارج المسار الصحيح لتحقيق هدفه العالمي المتمثل في تقليل تناول الصوديوم بنسبة 30% بحلول عام 2025.

الاستهلاك العالمي

وفقا للتقرير، فإن متوسط تناول الملح العالمي المقدر هو 10.8 جرامات يوميا، أي أكثر من ضعف ما توصي به منظمة الصحة العالمية، و هو أقل من 5 جرامات يوميا للبالغين.

عملية إنقاذ

تقول منظمة الصحة العالمية إنه يمكن إنقاذ ما يقدر بنحو 7 للملايين شخص على مستوى العالم بحلول عام 2030، في حال نفذت سياسات الحد من استهلاك الصوديوم بحلول 2023.

أضرار الملح

الملح السم الأبيض

يعد الملح أحد السموم البيضاء، وعنصرا غذائيا أساسيا، ولكن استهلاكه بشكل مفرط يزيد من خطر إصابة الفرد بأمراض القلب والسكتة الدماغية و الوفاة المبكرة ماقد يؤدي إلى نحو مليوني حالة وفاة حول العالم كل عام.


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم