fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

الملابس الرياضية: كيف ترتدي الأزياء الرياضية 2023

الملابس الرياضية: كيف ترتدي الأزياء الرياضية 2023

الملابس الرياضية: تلمح كيف ترتدي الأزياء الرياضية بالفعل إلى ماهية الملابس الرياضية للاستخدام اليومي. اقرأ لمزيد من المعلومات

في : 2023-06-04
كاتب : Rasha Hallak
6978 مشاهدة

كيف ترتدي الأزياء الرياضية اليوم، نحن نجلس في المكتب مرتدين قميص من النوع الثقيل XXL وبنطلون Adidas الرياضي، ونشعر بالارتياح لحدوث ثورة في الموضة: سراويل الركض والأحذية الرياضية أصبحت الآن مقبولة اجتماعيًا! لأن ما كان يُعتبر سابقًا غير محترم أو حتى غير لائق أصبح الآن اتجاهًا ساخنًا باسمه: ملابس رياضية.

Table of Contents

ما هي الملابس الرياضية؟

تجمع المفردة الملابس الرياضية بين كلمتي “رياضي” و “ملابس ترفيهية”. يشير العنوان بالفعل إلى ماهية الملابس الرياضية للاستخدام اليومي. نحن الآن نرتدي شيئًا اعتدنا على ارتدائه في صالة الألعاب الرياضية.

تبدو الملابس الوظيفية ممتازة عند دمجها بشكل مناسب في المكتب أو في الحفلة. الفكرة الأساسية بسيطة: وهي كسر النمطية، يتم مزج الملابس الرياضية، مثل بنطلون الجري أو القمصان القصيرة، في الملابس “العادية”. حتى أن الجريئات يرتدين ملابس رياضية من الرأس إلى أخمص القدمين، ويكسرنها فقط بإكسسوارات أزياء الشارع العصرية مثل الأحذية الطويلة.

كيف يمكنك تنسيق الملابس الرياضية؟

تنورة متوسطة الطول باللون البرتقالي

يعتبر دمج الأزياء الرياضية في حياتك اليومية أسهل مما تعتقد! سنعلمك كيفية التعامل مع هذا الاتجاه تدريجيًا وما يجب أن تفكر فيه كمحترف أزياء.

الأحذية الرياضية والاكسسوارات

إذا كنت لا ترغب في الظهور للعمل في اللباس الرياضي، يمكنك تخفيف هذا باراتداء الأحذية الرياضية. ومع ذلك، لا تعتبر الأحذية الرياضية دائمًا مناسبة لممارسة الرياضة عند ارتدائها مع بنطلون وقميص. فقط من خلال كسر الإطلالة بفستان ميدي أو تنورة ضيقة يمكن أن تصبح مجموعتك رياضية عصرية أنيقة!

يمكن استخدام الإكسسوارات مثل جوارب التنس، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية، في تزيين ملابسك. ستبدو الجوارب في مكانها عند إقرانها بأحذية رياضية وسترة من الدنيم وقميص غير رسمي. في العمل، يمكن ارتداء الجوارب مع سروال البدلة، أو مع أحذية الكاحل، أو حتى ارتداء الكعب. حلت الحقائب الرياضية، وخاصة حقائب الخصر الرياضية، محل المتسوقين لدينا – فهي لا تضيف فقط لمسة رائعة إلى مظهرك ولكنها أيضًا عملية للغاية.

السراويل الرياضية الأنيقة

أولئك الأكثر جرأة يرتدون سراويل رياضية. تتوفر السراويل الرياضية في مجموعة متنوعة من الأنماط، مثل “خطوط أديداس” العصرية، والشقوق في أرجل البنطلون، والسراويل الضيقة المصنوعة من النيوبرين، والسراويل الطويلة جدًا.

القمصان الرياضية: كنزات وسترات والمزيد

أي شخص يستمتع بارتداء هوديس وسترات كبيرة لديه الأساس المثالي لصياغة أسلوب رياضي أنيق. لم نعد نرتدي كنزات صوفية بحجم XXL في المنزل فحسب؛ نرتديها الآن على الفساتين، مع التنانير ذات الثنيات، والسراويل الرسمية.

بالطبع، يمكن ارتداء المعاطف الرياضية الأنيقة كشىء ملفت للنظر في كل يوم أو لملابس العمل. يمكن ارتداء السترات البومبر(الواقية من البرد)، على سبيل المثال، بطرق متنوعة وتضفي لمسة رياضية على أي مجموعة. يمكن أيضًا إزالة سترات اسكواتش من الخزانة.

الفساتين الرياضية

هناك أيضًا فساتين بأسلوب رياضي. غالبًا ما يتم ارتداء السترات الطويلة مع أحذية رياضية وسترة جلدية، على الرغم من إمكانية ارتداء الملابس الرياضية بشكل كاجوال (على سبيل المثال، مع خطوط أو حشوات من النيوبرين) .

يمكن ارتداء البنطلونات الرياضية الكاجوال (مع قميص أو كنزة مقاس XXL) أو رسميًا (مع بلوزة وكعب). يمكنك تجربة الاشياء الجديدة هنا. اعتمادًا على قصة البنطال، يجب أن تتأكد من أن الصورة الظلية الخاصة بك لا تزال تظهر بأفضل ميزاتها، وإلا ستبدو بسرعة كأنك شخص خامل.

ما هي المناسبات التي يمكنني ارتداء ملابس رياضية فيها؟

يمكن ارتداء الملابس الرياضية في كل مناسبة وفي أي وقت من اليوم لأنه يمكنك اختيار ما إذا كانت المجموعة أكثر أناقة أو رياضية.

الملابس الرياضية في مكان العمل
بطبيعة الحال، هذا يعتمد على مهنتك ومدى حريتك في اختيار ملابسك. ومع ذلك، بشكل عام، من الأفضل التركيز على الملامح الرياضية الشخصية في المكتب. في معظم المكاتب، المظهر الرياضي الكامل غير مرحب به.
يبدو الجورب الضيق مع خطوط طولية عند الكاحل يبدو كلاسيكيًا ورياضيًا. نحن نرتدي ببساطة قميصًا أبيض أو أحمر وردي، مع رف بأكمام طويلة.

الملابس الرياضية في الحياة اليومية
في رحلة تسوق، أو ليوم طويل في الجامعة، أو لقضاء إجازة مع الفتيات، نرتدي سروال جينز واسع ومريح وأحذية رياضية مفضلة لدينا. يتناسب هذا تمامًا مع قميص بسيط أو كنزة بياقة مدورة أو بلوزة قصيرة. من الضروري اقتناء سترة صوفية كلاسيكية في الأيام الباردة.

ملابس رياضية لفترة ما بعد الظهيرة
يجب ارتداء الإكسسوارات الرياضية في لحفلة أو لتناول وجبة فاخرة بغض النظر عن المناسبة. جوارب التنس ذات الكعب العالي هي المفضلة لدينا. كان يُعتقد دائمًا أن هذا أمر غير مقبول، ولكن مع ظهور الملابس الرياضية، أصبح الهجين أكثر شعبية في الشوارع.

الخلاصة (ملابس الرياضة: كيف ترتدي الأزياء الرياضية)

أخيرًا، برزت ملابس الرياضية باعتبارها اتجاهًا شائعًا في التصميم، حيث توفر خيارًا ذكيًا ومريحًا لأولئك الذين يرغبون في دمج الميزات الرياضية في ملابسهم اليومية. يمكنك إنشاء ملابس متعددة الاستخدامات وعصرية للعديد من المواقف من خلال الجمع بين الملابس الرياضية والقطع غير الرسمية.

المصدر: جيزيا كاسامودا


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم