fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

مختصة في التسويق الالكتروني

انا عليان زوليخة جزائرية مقيمة باسطنبول أبحث عن فرصة عمل كمختصة في التسويق الالكتروني ،لدي  شهادة ماستر في علوم الاعلام تخصص …

في : 2018-04-07
كاتب : sali
1839 مشاهدة

انا عليان زوليخة جزائرية مقيمة باسطنبول أبحث عن فرصة عمل كمختصة في التسويق الالكتروني ،لدي  شهادة ماستر في علوم الاعلام تخصص إدارة  المؤسسات الإعلامية وشهادة الدراسات التطبيقية في اللغة الإنجليزية.

أمتلك  خبرة أربع سنوات ونصف في مجال الإعلام منها، ثلاث سنوات ونصف في إدارة شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية  وتطوير محتواها.

شغفي بهذا المجال بدأ منذ دراستي الجامعية ثم طورت قدراتي فيه بعد التخرج . حيث انجزت خلال  فترة تمدرسي بمرحلة الليسانس  دراسة حول  استخدام تكنولوجيات الاتصال الحديثة في الاتصال داخل مؤسسة واخترت موبليس الشركة رائدة في مجال الاتصالات بالجزائر وتحصلت على رجة امتياز مع توصية بنشر المذكرة ، وفي مرحلة الماستر انجزت دراسة حول الاتصال الالكتروني في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية واخترت مجمع سونلغاز كعينة للدراسة ، ونشرت هذه الدراسة في كتاب شهر جوان 2017 بالمؤسسة الوطنية للفنون المطبعية .

إلى جانب دراستي الأكاديمية أقمت العديد من الدورات التدريبية في مجال الإعلام وخارجه ، على غرار دورة في الصحافة الالكترونية ، دورة في التخطيط للأنشطة الثقافية وإدارتها .

تم اختياري في جانفي 2017 للمشاركة في مؤتمر عصر التميز بمدينة اسطنبول التركية .

وأحيطكم علما ان  لغتي العربية قوية ، وامتلك مهارات لغوية وأسلوبي في التحرير جيد جدا ، أتقن الإنجليزية إلى جانب العربية كما لدي مستوى متوسط في اللغة الفرنسية  “B1”  ، وانا في المستوى الثاني في اللغة التركية .
اتمتع بروح المسؤولية والجدية والانضباط في العمل ، ورح العمل الجماعي وحب التطوير والابداع ، كما أنه ليس لي اي مشكلة في التعامل مع برامج الكمبيوتر .

© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم