fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

لماذا عليك زراعة أسنانك في تركيا

زراعة الاسنان في تركيا

أنواع الزرعات في تركيا , تجميل الأسنان , ابتسامة هوليوود

في : 2021-09-03
كاتب : mouaz bkdash
8498 مشاهدة

مع تطور تقنيات زراعة الأسنان و النتائج الرائعة التي تحققها , وفرق السعر بين تركيا والدول الأوروبية ودول الخليج العربي , أصبحت تركيا مقصدا أساسيا للسياح الذين يريدون القيام زراعة الأسنان وتجميلها .

 

من منا لا يريد أن تكون ابتسامته جميلة تثير إعجاب الآخرين، ولكن لا توجد ابتسامة جميلة بدون أسنان بيضاء لامعة وصحية، ويبحث معظم الشباب والفتيات  عن ما يعرف بابتسامة هوليوود .

فالأسنان الغير منتظمة لم تعد عائقا أمام الابتسامة الجميلة والهادئة ,  فابتسامة هوليوود لم تعد للمشاهير فقط .

ما هي ابتسامة هوليوود ؟

ابتسامة هوليوود هي عملية تجميلية للأسنان نقوم من خلالها بتغيير لون وشكل وحجم الأسنان بحيث تصبح متناسقة مع بعضها بشكل جذاب .

للوصول الى ابتسامة هوليوود هناك طرق عدة وهي : 

عدسات الأسنان ولها نوعين :

1- عدسات الفينير : فينير الأسنان هو عبارة عن قشور بسيطة تسمى عدسات توضع على سطح السن بعد نحته بمقدار 0.05مم  ليصبح هذا المكان مناسب لتركيب العدسة فوقه, وقد اقترن اسم هذه العدسة• وقـد اقتـرن فينيـر الأسنان بابتسـامة هوليـود لأن فنانـي هوليــود هــم الفئــة الأكثر إقبالا علــى إجــراء الفينيــر لمحاولتهــم الحفــاظ علــى الصــورة المشــرقة والجذابــة لابتسامتهم.

2- عدسات الليمونير : تشبه إلى حد كبير عدسات الفينير إلا أنها تعد أكثير شفافية ولا تحتاج لنحت سطح السن لوضعها .

3- تيجان الزيركون : التاج (هو غطاء أو قبعة يقوم الطبيب بوقعه فوق السن . إذ يعيـد التـاج السـن التالـف أو المفقـود إلـى شــكله وحجمــه ووظيفتــه الطبيعيــة، كمــا يمكــن للتــاج حمايـة الأسنان أو تحسـين مظهرهـا , وتعد من أفضل الخيارات لتجميل الأسنان الأمامية وتغليفها .

ميزات تيجان الزيركون :

  1. أ- توافقها الحيوي مع الأنسجة والعضلات وعــدم التســبب بالحساسية ، مـا يجعلهـا ملائمة للاستخدام لوقـت طويـل.
  2. ب-خلوها من المعادن وملاءمتها للأشخاص الذين يعانون من حساسية من المعادن.
  3. ج- مظهرها الشبيه بالأسنان الطبيعية .
  4. د-متانتها العالية وصعوبة قابليتها للكسر على عكس تيجان البورسلان .
  5. ه-لا تسبب أي روائح كريهة كما أنها تحافظ على صحة الفم والأسنان .

 

زراعة الاسنان في تركيا

 

زراعة الأسنان :

تعتبر زراعة الأسنان من الأشياء التي أحدث ثورة في مجال تجميل الأسنان إذ أصبح يمكننا التخلي بشكل كامل عن جسور الأسنان واسبدال السن المفقود بغيره .

أنواع زرعات الأسنان :

زرعة NUCLEOSS التركية : هي زرعة مصنوعة من مادة التيتانيوم الخام , حائزة على شهادات عالمية وعلى شهادة FDA الصادرة من مؤسسة الصحة العالمية , كما تمنح الشركة المصنعة لهذه الزرعة كفالة مدى الحياة ,ولها عدة خصائص أهمها (خاملة / لا تتفاعل مع الجسم / ترتبط بالعظم ارتباط وثيق / لا تسبب أي التهابات أو حساسية )

زرعة BOIMEDICAL MEDIGMA الألمانية : هي زرعة مصنوعة من مادة التيتانيوم الخام حائزة على شهادات عالمية وعلى شهادة FDA الصادرة من مؤسسة الصحة العالمية , كما تمنح الشركة المصنعة لهذه الزرعة كفالة مدى الحياة ,ولها عدة خصائص أهمها (خاملة / لا تتفاعل مع الجسم / ترتبط بالعظم ارتباط وثيق / لا تسبب أي التهابات أو حساسية ) تمتاز عن الزرعة التركية بالشركة المصنعة والقدم فقط .

زرعة STRAUMANN السويسرية : سترومان هي العلامة التجارية الرائدة في طب الأسنان زرع في جميع أنحاء العالم. مع مقر يقع في سويسرا، هي الأفضل على الإطلاق من حيث الزرعات بسبب دخول مادة الزيركونيزم الصديق للجسم في صناعتها .

 


يوجد : 1 تعليق

© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم