fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

عوامل هامة لتسويق الكتروني ناجح

يعد التسويق الإلكتروني عبر الانترنت أحد انواع التجارة الالكترونية المنتشرة حول العالم والتي تتميز بالسرعة في الأداء، وهناك العديد من آليات …

في : 2018-10-27
كاتب : hasanshami
2759 مشاهدة

  • يعد التسويق الإلكتروني عبر الانترنت أحد انواع التجارة الالكترونية المنتشرة حول العالم والتي تتميز بالسرعة في الأداء، وهناك العديد من آليات النجاح لضمان تسويق ناجح وفعال.

عوامل نجاح التسويق الالكتروني:

  1. اسم نطاق مناسب للشركة: عند اختيارك لاسم دومين لموقعك ابحث عن الأسماء القصيرة و ابتعد عن الأسماء الطويلة. ابتعد في اختيارك لاسم موقعك عن الأسماء صعبة التهجئة و التي يمكن للمستخدم أن يخطئ بكتابتها,حاول استخدام العلامة التجارية في اسم الدومين الخاص بك ،من المهم جداً أن تختار أسماء سهلة التذكر بحيث ترسخ في ذهن المستخدم ، ابحث عن الأفعال و الصيغ و العبارات التي يمكن أن تعلق في ذهن الزائر بمجرد قراءتها .
  2. سرعة الموقع الاكتروني : سرعة الموقع هو المفتاح إلى تجربة المستخدم فإذا كان موقعك بطيئاً فليست هناك حاجة لأن يستخدم موقعك مرة أخرى.
  3.  العميل المناسب لشركتك: لابد أن تكون على دراية تامة بصفات العميل المثالي لشركتك و أن توجه له المحتوى الخاص بك بطريقة مباشرة إليه هو فقط. هذا الأسلوب لن يأتي بعوائد أفضل فحسب وإنما أيضاً يريحك من العملاء الغير متوافقين مع شركتك و أسلوبها و طريقة تقديمها لمنتجاتها. مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد فى عروض و مقابلات عمل طائلة لا تأتى بالنتائج المطلوبة.
  4. استخدام القناة المناسبة للتسويق: تخيل أنك كتبت محتوى فى غاية الروعة عن أحد مجالات شركتك ثم رفعته على موقعك أو مدونتك وجلست فى انتظار العملاء، هل تتوقع أن ياتى احد؟بكل بساطة لا، المحتوى الجيد يجب أن يسوق له أيضاً بصورة جيدة وأعنى بالتسويق هنا قسمان:الأول: التسويق عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى -الصحيحة- SEM (Social Media Marketing)
    الثانى: عن طريق تهيئة موقعك لمحركات البحث SEO (Search Engine Optimization)
  5. تحديد طرق الدفع عبر الموقع الإلكتروني: يتم تحديد طريقة عمل الشركة على الموقع الخاص بها على الانترنت وتحديد نظام التعامل والمنتجات التي يتم عرضها فاذا كانت الشركة توفر الشراء الالكتروني فيجب أن تأخذ تفويض صلاحيات تابعة للائتمان وسقوف الائتمان وتأمين معلومات العملاء بشكل مناسب.
  6. تأمين الموقع بشهادةSSL : وهي شهادة حماية من التطفل وتحمي بيانات المستخدم أيضاً من برمجيات خبيثة يمكن أن تتسلل إلي موقعك، وهي التي تعطي اللون الأخضر بجوار اسم الموقع.

© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم