fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

تويتر تمنع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأفراد دون موافقتهم

كشفت شركة تويتر عن تعديلات جديدة على سياسة المعلومات السرية والخصوصية الخاصة بها، تشمل عدم السماح بمشاركة الوسائط المتعددة الخاصة بالأفراد من صور ومقاطع فيديو دون موافقة منهم.

في : 2021-12-01
كاتب : diana
4013 مشاهدة

كشفت شركة تويتر عن تعديلات جديدة على سياسة المعلومات السرية والخصوصية الخاصة بها، تشمل عدم السماح بمشاركة الوسائط المتعددة الخاصة بالأفراد من صور ومقاطع فيديو دون موافقة منهم.

تقول تويتر: “تعد مشاركة الصور جزءًا مهمًا من تجربة الأشخاص على تويتر، ولكن يجب أن يمتلك الأشخاص الخيار في تحديد إمكانية مشاركة الصور علنًا أم لا. وتحقيقا لهذه الغاية، نقوم بتوسيع نطاق سياسة المعلومات السرية لدينا”.

وبجانب ذلك، ستمتد السياسة الجديدة لتشمل منع نشر أي معلومات خاصة بالأفراد مع بدء تنفيذ سياستها الجديدة، وكذلك تهديد أو تحفيز الآخرين على القيام بذلك، وهذا يعني أن المستخدم الذي لا يلتزم بالسياسة الجديدة سيعرض للحظر أو الإيقاف عن المنصة في حال تكرار المشكلة.

وستعمل تويتر على حذف الصور أو مقاطع الفيديو الشخصية في حال قام أحد الأفراد بتبليغها عن نشر شيء يتعلق بهم دون إذن أو دون موافقتهم. لكن هذا التحديث لن ينطبق على الشخصيات العامة أو الأفراد الذين يشكلون جزءًا من المحادثات والحوارات العامة عبر الإنترنت أو في الواقع، إلا إن تويتر تقول إنها في حال كان الغرض من نشر الصور الخاصة لشخصيات عامة أو أفراد يشاركون في المحادثات العامة هو مضايقتهم أو ترهيبهم أو استخدام التخويف لإسكاتهم، فقد تزيل المحتوى بما يتماشى مع سياستنا ضد السلوك المسيء.

وتنص السياسة الجديدة على عدم مشاركة معلومات أو صور أو مقاطع فيديو خاصة مثل عناوين السكن، أرقام التواصل، الوثائق الشخصية مثل الهوية وجواز السفر، معلومات الحسابات المالية، المعلومات الخاصة بحالة الشخص وخصوصيته مثل المعلومات البيومترية أو السجلات الطبية، وغيرها من المعلومات المشابهة.


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم