fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

تصوير المنتجات

تصوير المنتجات خطوة نحو الثراء . اهم الادوات اللازمة للبدأ بمشروعك الخاص في تصوير المنتجات . رابط دورة التصوير الفوتوغرافي في اكاديمية توب سنتر . اسعار مدروسة تناسب الجميع .

في : 2021-09-16
كاتب : ammar
10251 مشاهدة

تصوير المنتجات هو عمل يمكن عن طريقه تحقيق ارباحًا طائلة بل دعنا نقول انه عمل يمكن ان تحقق عن طريقه الثراء، فهناك العديد من الشركات التجارية والمصانع الانتاجية تحتاج الي التقاط صور متميزة للمنتجات التي تنتجها او تتعامل فيها لكي تستخدمها فيما بعد في عمليات التسويق، وبكل تأكيد تسعي تلك الشركات والمصانع الي التعامل مع المصورين اصحاب الافكار الابداعية والمؤثرة حتي وان كانت اسعارهم مرتفعه، فما سيدفعونه للمصورين المبدعين من اموال سيحققون اكثر منه بكثير عند البدأ في تنفيذ الحملات التسويقية. فإذا كانت لديك الرغبة فيمكنك ان تتعلم وتجرب وتبحث عن افكارًا جديدة ومن ثم تدخل في مجال تصوير المنتجات لتبدع وتربح المال، وان كنت تخشي البدايات فلا تقلق

تعلم واحصل علي شهادة:

من الضروري ان تحصل علي تعليم عالي الجودة لتتعرف علي احدث الاساليب العلمية والعملية في مجال تصوير المنتجات، كذلك يجب ان تحصل علي شهادة قوية تفيد بأنك حصلت علي دورة تدريبية من احدي الجهات المتخصصة لأن الشهادة ستساعدك كثيرًا علي كسب صفقات عمل خصوصًا من الشركات الكبري، الجدير بالذكر ان فكرة الحصول علي دورة تدريبية او دراسة اكاديمية بشهادة معتمدة قد يكلفك مبلغًا من المال ولكن يمكنك اعتبارة كإستثمار في نفسك وكن علي ثقة انك اذا نجحت في مجال العمل فإنك ستحقق المبلغ الذي انفقته لتتعلم خلال وقت قصير.

الموقع والمعدات المطلوبة للعمل:

في البداية يجب توفير غرفة في المنزل لتحويلها الي ستوديو يتم فيه العمل علي تصوير المنتجات، هذا ويجب ان يكون منزلك في منطقة ذات مستوي معيشي مرتفع وحوله تنتشر العديد من الشركات والمحلات التجارية، والا فيمكنك استئجار محل او شقة صغيرة او ستديو للعمل منه.

منه. هذا وبعد توفير المكان فيمكنك العمل علي توفير المعدات اللازمة للعمل، وهي كالتالي،،

  • كاميرا Dslr حديثة من نوع نيكون او كانون مع كافة ملحقاتها.
  • عدسات متنوعة يمكن تحديد انواعها وفقًا لنوعية العمل.
  • لاب توب حديث حيث دقة العرض الفائقة تكون احد اهم مواصفاته .
  • برنامج فوتوشوب او احد برامج التعديل علي الصور التي تجيد التعامل معها.
  • خليفة بيضاء كبيرة الحجم.
  • حامل كاميرا ويجب ان يكون معدني ومن النوع الثقيل لمنع اهتزاز الكاميرا وبالتالي اهتزاز الصورة.
  • معدات اضاءة من نوع جيد.
  • طاولة بحجم كبير.
  • توجد متطلبات اضافية قد تظهر مع الوقت، فذلك مقترن بنوعية المنتجات التي تعمل علي تصويرها والافكار التي ترغب في تنفيذها.

كيفية بدأ العمل علي تصوير المنتجات:

بعد ان تعلمت وحصلت علي شهادة في مجال تصوير المنتجات يمكنك ان تبدأ في تقديم خدماتك للعملاء المستهدفين لكي تجني المال، وبالطبع لن تكون الامور بسيطة في البداية ولن يتصل بك العملاء لكي يحصلوا علي خدماتك، لانك بكل بساطة لا تمتلك سابقة اعمال كبيرة وليست لديك الشهرة الكافية، ولكي تتمكن من بناء سمعة حسنة وتكسب الكثير من المال فيما بعد فإنه من الواجب عليك ان تعرض خدماتك بنفسك علي العملاء وبأسعار محدودة بل يمكن ان تقدمها بشكل مجاني، فمن الممكن ان تزور بعض المتاجر الكبري في مديتك وتتواصل مع المسؤليين عنها وتعرض عليهم فكرة تصوير عينات من منتجاتهم في الاستديو الخاص بك بأفكار احترافية ليستخدمونها في التسويق وبالتالي سيعود الامر عليهم بمزيد من الارباح، وبكل تأكيد ستنجح في اقناع عدد كبير منهم خصوصًا اذا كانت الاسعار التي تعرضها مجرد اسعار رمزية او مجانية بغرض كسب الشهرة والسمعة الحسنة.

كيفية التسويق وكسب الصفقات:

بعد عملك لفترة علي تقديم خدماتك للعملاء بأسعار رمزية او مجانية بغرض كسب الشهرة، يمكنك البدأ في تقديم خدماتك بأسعار السوق مع استخدام سابقة اعمالك (صور المنتجات التي صورتها) عند التواصل مع العملاء، بحيث تخبرهم بشكل مباشر بأنك تمتلك سابقة اعمال جيدة وتمنحهم الثقه وايضًا ليختاروا افكار شبيهه لتنفيذها، هذا وعن كيفية الوصول للعملاء فإنه من الممكن ان تعتمد علي بعض الطرق والاساليب،

ومنها : 

  1. التواصل بشكل الكتروني عبر البريد مع المتاجر والشركات في مدينتك والمدن القريبة لتقديم عروضك اليهم.
  2. الشركات والمتاجر القريبة يمكن التواصل معها بشكل مباشر.
  3. متابعة الاعلانات التي تشير فيها الشركات بأنها بحاجه الي مصور محترف ليعمل علي تصوير المنتجات الخاصه بها لتتواصل معها وتقدم لها عروضك.
  4. محاولة بناء سمعة جيدة علي الانترنت، فيمكنك تأسيس صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضك فيها الصور وكذلك يمكنك تقديم محتوي حول تصوير المنتجات لتفيدك غيرك وكذلك لتنشر اسمك وبالتالي يسهل علي الشركات الوصول اليك.
  5. يمكنك اعداد عرض جيد وعمل اعلان مدفوع وتستهدف به المهتمين بالاعمال والتجارية وبكل تأكيد سيتواصل عدد منهم معك لعمل.

عنوان اكاديمية توب سنتر :

اسطنبول – اكسراي – موقف الحسكي – فوق مطعم صحتين – الطابق السادس .

لمعرفة موقع أكاديمية توب سنتر على خرائط غوغل اضغط على الرابط أدناه :

https://bit.ly/2PoQAQl

للتواصل والاستفسار مع استشاري اكاديمية توب سنتر الاتصال على الرقم أدناه : 

05528855000

أو يمكنك الضغط على الرابط أدناه  لتحويلك الى الواتس أب مباشرة : 

https://wa.me/905528855000

رابط دورة التصوير الفوتوغرافي  في اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل والمهني :

https://topcenteracademy.com/?p=105


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم