fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

تحسين تواجد الموقع على محرك البحثSEO

هو ببساطة تحسين صفحات المواقع طبقا لمتطلبات محركات البحث كي تظهر ضمن النتائج الأولى في نتائج محركات البحث مثل جوجل …

في : 2018-10-22
كاتب : nora
1911 مشاهدة

هو ببساطة تحسين صفحات المواقع طبقا لمتطلبات محركات البحث كي تظهر ضمن النتائج الأولى في نتائج محركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو.

وهذا يعتمد على عوامل يجب أن تتوفر في موقعك لكي تحتل نتائج جيدة في محركات البحث.

جوجل لم يكشف عن هذه العوامل بصورة كاملة ولكن بتطبيق عدة عوامل واستراجيات سيوستارز تستطيع الوصول للنتيجة الأولى ضمن نتائج البحث.

تعريف محركات البحث

محركات البحث متعددة وكل فترة يظهر محرك بحث جديد بأشكال مختلفة ولكن أشهر محركات بحث هي جوجل Googl,بينجBing

مثال:جوجل وهو محرك البحث الأول، تجد بداخله في الصفحة الأولى 10نتائج،فهل سألت نفسك يوما ما لماذا هذا الموقع موجود #1 وهذا الموقع نتيجة رقم#5مثلا؟

الإجابة هي إن عوامل الSEOهي المتحكمة في هذا الأمر

السيو له عدة عوامل ألا وهي:السيو الداخلي SEO on page وهو المتاح meta tag هي العنوان TitleوالوصفDescriptionورابط المقالLingوالكلمات الدلاليةKeywords والمحتوى ولكن الكلمات المفتاحية أو الدلالية أصبحت ليس عامل مثلما كانت في السنوات الماضية.

عمر الدومين Domain Age:عمر الدومين هو عامل مهم فإذا كان دومين موقعك قديم فسوف يمنح جوجل مصداقية كبيرة لهذا الموقع ويفضله عن موقع عمره عدة أسابيع أو شعور.

المحتوى Content:فيجب أن يكون المحتوى حصري وجذاب وذو قيمة للزوار فإن كنت لاتعرف كيف تكتب مقالات حصرية أقرأ هذا المقال طرق الحصول على مقالات حصرية.

السيو الخارجي SEO Off page: وهي عدة أشياء مثل الروابط الخلفية backlinks والسوشيال سيجنالز signals social وهي مدة انتشار موقعك على مواقع التواصل الإجتماعي مثل ال google plus,Facebook,instgram,twitter,linkedin….الخ وعوامل أخرى

الروابط الخلفية Backlink:وهي نشر رابط موقعك في المواقع الأخرى التي في نفس مجالك

والسيو 3 أنواع وهم:

القبعة البيضاء SEO White hat:تعني أنه عندما يأتي زائر لموقعك ويعجبه محتوى موقعك سيقوم بنشره في موقعه أو على صفحته فهذا يعتبر رابط خلفي لموقعك وهذه الطريقة طبيعية ويحبها جوجل.

القبعة السوداءSEO Black hat:وهو نشر روابط خلفية باك لينك عن طريق برامج أو مواقع وهذه الأدوات تقوم بنشر رابط موقعك في مواقع أخرى بأعداد كبيرة وفي نفس الوقت بدون فاصل زمني وهذا جوجل تعتبره spam وتقوم بمعاقبة موقعك.

القبعة الرماديةSEO gray hat:وهي المنطقة الوسطى بين الأبيض والأسود وهي مايلعب فيها كل من يقوم بعمل SEO وهي مسموح بها ولكن ان لاتتعدى حدودك لأنك بهذا ستدخل منطقة الblack ويعاقبك جوجل من خلال تحديثاته.  يجب عليك أن تقوم بقراءة الباك لينك لموقعك


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم