fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

العناية بالبشرة في فصل الشتاء

مركز تولين للتجميل

 العناية بالبشرة في فصل الشتاء 1- الخلطات الطبيعية: اتباع الخلطات الطبيعية المنزلية هي وسيلة رائعة لتنقية البشرة وبدء الشتاء مع …

في : 2021-10-26
كاتب : diana
4207 مشاهدة

 العناية بالبشرة في فصل الشتاء

1- الخلطات الطبيعية:
اتباع الخلطات الطبيعية المنزلية هي وسيلة رائعة لتنقية البشرة وبدء الشتاء مع بشرة خالية من العيوب. فمع تغير المناخ، تختلف احتياجات البشرة. لذلك، فتساعد الخلطات الطبيعية على تسهيل تلك المرحلة مع التغلب على المشكلات الشائعة التي تتعرض لها البشرة.
2- شرب الماء بوفرة:
يحتاج الجسم خلال فصل الشتاء إلى شرب كميات كافية من الماء يوميًا. حيث يتعرض الجسم إلى الجفاف، مما يجعل شرب الماء ضرورة للتغلب على تلك المشكلة. وهي وسيلة ممتازة للحفاظ على صحة ونضارة البشرة.
3- الكريمات المرطبة:
خلال فصل الشتاء، نحمي أنفسنا من البرد من خلال ارتداء المعاطف الثقيلة، لكن ذلك لا يحمي البشرة. يمكننا حماية بشرتنا خلال الشتاء من خلال استعمال كريمات مرطبة قوية للحفاظ على ترطيب البشرة، حيث تصبح البشرة أكثر حساسية خلال الشتاء، مما يزيد من احتياجها للترطيب.
4- ترطيب الشفاه:
لا بد من عدم إهمال ترطيب الشفاه، فهي الأكثر عرضة للجفاف خلال فصل الشتاء. احرصي على استخدام بلسم الشفاه بانتظام خلال اليوم. لكن تجنبي استعمال المرطبات الثقيلة.
5- الكريم الواقي من الشمس:
لا يعني أنه خلال فصل الشتاء لا تتعرض البشرة للتلف عند التعرض لأشعة الشمس الضارة. تذكري دائمًا استعمال الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس بفترة لا تقل عن 30 دقيقة.
6– العناية بالجسم:
ينبغي أيضًا عدم إهمال ترطيب بشرة الجسم، مع تقشيرها أيضًا لمرة واحدة خلال الإسبوع.
7- أمصال الترطيب:
جربي استعمال الأمصال المرطبة للبشرة كجزء من روتين العناية اليومي، كبديل للكريمات المرطبة العادية. حيث يعمل على الترطيب العميق للبشرة خلال فصل الشتاء بشكل أكثر فعالية من الكريمات المرطبة العادية. حيث تحتاج البشرة للمزيد من الترطيب والعناية مع التعرض للمناخ البارد.
8- الكريمات المنظفة للبشرة: 
بدلًا من استخدام جل تنظيف البشرة، جربي استعمال الكريمات المنظفة خلال فصل الشتاء. حيث تصبح البشرة أكثر حساسية. كما يتسبب الجل المنظف في زيادة جفاف البشرة وتهيجها. اختاري كريم منظف ذو جودة عالية لتنظيف البشرة وإزالة بقايا الماكياج مع الحفاظ على ترطيب البشرة أيضًا.
9- تقشير البشرة بانتظام:
حيث تصبح البشرة شاحبة وغير صحية خلال فصل الشتاء، نظرا لتراكم طبقات الجلد الميت. وللتخلص من طبقات الجلد الميت، احرصي على تقشير البشرة بانتظام للتمتع ببشرة صحية ونضرة.
10- استعملي الزيوت:
من أفضل الوسائل التي تساعد على حماية وترطيب البشرة خلال الشتاء هي الزيوت الطبيعية، حيث تمتص البشرة الرطوبة اللازمة من الزيوت، مما يترك البشرة ناعمة وصحية.

مع مركز تولين .. انتي الاجمل

 

للمزيد يمكنكم زيارة موقع مركز تولين للتجميل :

https://tulincosmetic.com/beauty/beauty-blog/

او الاتصال على الرقم :

00905423619888


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم