fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

اختيار لون الطلاء المناسب

اختيار لون الطلاء المناسب للأظافر . رابط دورة اكريليك الأظافر في اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني . ضمن قاعات مجهزة وتحت اشراف خبراء في مجال عالم الجمال والأناقة .

في : 2021-11-19
كاتب : ammar
10261 مشاهدة

اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لك سيدتي :

طلاء الأظافر جزء مهم من طلتك، ولكنه يلعب الدور الأساسي في نقلها من الأناقة والجمال إلى غير ذلك تمامًا، فلون طلاء الأظافر يجب أن يحق بعض الشروط وتطبيقه يجب أن يمر ببعض المراحل حتى يصبح من الجدير به أن يكون طلاء الأظافر المناسب .

الحصول على طلاء الأظافر المناسب :

إزالة طلاء الأظافر القديم :

من الخطوات والمراحل المهمة والتي تضمن الحصول على أظافر جميلة بلون طلاء رائع وجذاب، فلا يمكن الحصول على ذلك مع بقاء بعض الآثار لطلاء الأظافر السابق، أو بعد تكسر الأظافر عن طريق محاولة إزالة اللون القديم بطريقة خاطئة وقاسية، والحل من خلال اتباع واحدة من الطرق التالية:

الطريقة A
هذه الطريقة تتميز بأنها من أفضل الطرق التي تعمل على توفير الحماية الدائمة والأبدية لأظافرك من إزالة الطلاء، لكنها سوف تأخذ منك بعض الوقت، لكن يمكن استغلاله بالاسترخاء أو مشاهدة التلفاز. والخطوات هي:

  • في وعاء واسع نوعًا ما يتم وضع كمية من الماء الفاتر وخلطه مع القليل من مزيل طلاء الأظافر.
  • وضع الأيدي في الخليط بحيث تنقع الأظافر فيه، وتبقى مدى من الوقت.
  • بعد ذلك يتم تجفيف الأيدي والأظافر بقطعة من القماش مخصصة لذلك، وسوف يزول طلاء الأظافر.
  • في حال بقاء بعض الآثار يمكنك تكرار الأمر. تنظيف الأيدي بالماء، ومن ثم تجفيفها، وترطيبها بالكريم المناسب لك.

الطريقة B
هذه الطريقة قد تحتاج إلى بعض الجهد منك، إلا أنها تضمن إزالة الطلاء عن الأظافر من دون أي فرك لها، ما يضمن بقائها بالقوة ذاتها والنضارة، وأيضًا تحتاج إلى بعض الوقت، وخطواتها هي:

  • تحتاجين إلى 10 قطع من القطن صغيرة الحجم، بالإضافة إلى 10 قطع أيضًا من أوراق القصدير.
  • وضع كمية من مزيل طلاء الأظافر على قطع القطن.
  • وضع قطع القطن على كل ظفر، ومن ثم لفاها بورقة من أوراق القصدير.
  • تترك هكذا مدة تتراوح بين الـ 10 – 15 دقيقة.
  • نزع القصدير والقطن، وها هي أظافرك نظيفة تمامًا.
  • تمامًا. تنظيف الأيدي بالماء، وتجفيفها وترطيبها.

الطريقة C
هذه الطريقة تعتمد على تنظيف الأظافر من الطلاء بعد الاستحمام مباشرة، أي بعد تعرض الأظافر للماء الساخن ما يعمل على تسريع عملية إزالة الطلاء بشكل سريع، والخطوات هي:

  • الاستحمام بماء فاتر أو ساخن.
  • تنظيف الأظافر بمزيل الطلاء وفركها به بشكل لطيف على أن تكون مازالت رطبة (أي قبل تجفيفها).
  • غسيل الأيدي بالماء لإزالة أي أثار للطلاء.
  • تجفيف الأيدي ومن ثم استخدام الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك، وتوزيعه على الأيدي، ومنطقة الأظافر.

برد الأظافر والعناية بها :

لأن شكل الأظافر يؤثر بشكل كبير على مظهر الأيدي وهو عامل أساسي في تحديد مدى جمال طلاء الأظافر المطبق، أو العكس، كان لابد من التعرف إلى شكل الأظافر المناسب لشكل يديك، وهذا يضمن لك الحصول على أجمل أيدي.

الأصابع العريضة والطويلة : 
شكل الأظافر الأنسب لك في هذه الحالة هو ما يعطي اليدين مظهر أكثر تناسق وأنعم، وهذا يمكن ضمانه من خلال الأظافر بالشكل البيضوية أو حتى المتطاول اللوزي. أما طول الأظافر الأنسب هو أن تكون الأظافر متوسطة الطول أو حتى قصيرة الطول، فهذا سيمنح أصابعك حجم أصغر، ويخلق التوازن.

الأصابع النحيلة والطويلة : 
في هذه الحالة أنت محظوظة للغاية، فيمكن لك اختيار ما تجدينه مميز من أشكال الأظافر، فجميعها تليق بك إلى حد كبير، بالإضافة إلى شكل الأظافر المدبب والذي يتمتع بشهرة كبيرة لهذا الموسم، لكن يبقى للشكل المربع الأثر الأكبر في إعطاء الأصابع بعض الحجم، وخلق التوازن. أما عن طولها فيجب أن تكون متوسطة الطول إلى قصيرة.

الأصابع العريضة والقصيرة : 
شكل الأظافر الأنسب بالنسبة لك هو الشكل المتطاول، أو البيضوي، فهو يعطي أصابعك التوازن بين طولها وعرضها، أما الطول الأفضل فهو على أن تكون طويلة فهذا سيجعلها تبدو أطول وأنحف.

الأصابع النحيفة والقصيرة : 
تركيزك هنا على إطالة أظافرك لمنح أصابعك المزيد من الطول، أما عن الشكل فيمكن زيادة طول أصابعك من خلال اعتماد شكل الأظافر البيضوي والمتطاول، كما يمكن منح أصابعك بعض الحجم من خلال اعتماد الأظافر بشكل مربع.

تنظيف الأظافر وحمايتها :

لا يمكن أبدًا ولا بأي شكل من الأشكال الحصول على أظافر جميلة وطلاء أظافر المناسب من دون أن تكون الأظافر نظيفة وبمظهر صحي، لذا يمكنك اعتماد الخطوات التالية حتى تضمنين ذلك:

1 – فرك الأظافر وتنظيفها : 
يجب تنظيف الأظافر بين الحين والأخر، وذلك لأنها قد تتعرض لتغيرات في اللون، وتراكم الأوساخ، وللحصول على أظافر جميلة، بيضاء، ولامعة، إليك الخطوات التالية:

  • الحصول على فرشاة نظيفة (يمكن استخدام فرشاة أسنان جديدة).
  • وضع القليل من معجون الأسنان على الفرشاة.
  • ترطيب المعجون بالقليل من الماء ومن ثم فرك الأظافر به.
  • إزالة المعجون بالماء وعدم ترك أي من آثاره.
  • تجفيف الأيدي، ومن ثم ترطيبها، والتأكد من ترطيب الأظافر.
  • باستخدام مبرد الأظافر الأملس والمخصص لتلميعها يتم تدليك الأظافر به، ومن ثم الحصول على أظافر نظيفة ولامعة وجميلة.

2 – نقع الأظافر وحمايتها : 
هذه الخطوة تضمن لك تقوية الأظافر وجعلها قادرة على تحمل تطبيق طلاء الأظافر، ونزعه، كما أنها ستقاوم الكسر والتحطم. وكل ما عليك هو اعتماد طريقة من الطريقتين:

  1. فرك الأظافر بسن من الثوم بعد صنع شق فيه، ومن ثم تنظيفها ونقعها في ماء الورد أو ماء الزهر، ويمكن إضافة بعض الزيوت العطرية والمرطبة إليه.
  2. نقع الأظافر في عصير الليمون مع القليل من الزيت (زيت اللوز على سبيل المثال)، بالإضافة إلى القليل من الماء الفاتر، وذلك لبضع دقائق، ومن ثم تنظيفها وتجفيفها وترطيبها.

3 – نزع الزوائد الجلدية : 

هذه الخطوة ستضمن لك الحصول على أظافر بمطهر صحي، كما أن لها دور فعال في زيادة معدل نمو الأظافر، بالإضافة إلى جعل مظهر طلاء الأظافر عليها أجمل وأكثر جاذبية، وإليك الخطوات الصحيحة لذلك:

  1. فصل الزوائد الجلدية عن الظفر، وإبعادها عنه باستخدام إما عود خشبي أو الأداة المعدنية المرفقة مع المبرد، لكن يكون ذلك بعد تعقيمها برشها بالقليل من الكحول الطبي.
  2. باستخدام قلامة الأظافر لكن يجب تعقيمها أيضًا، يتم نزع الزوائد الجلدية التي تم إبعادها عن الظفر.
  3. تنظيف الأيدي بالماء والتأكد من عدم وجود أي جرح في محيط الأظافر، ومن ثم ترطيبها.

شروط اختيار طلاء الأظافر المناسب :

في حال كان اختيارك خاطئ وغير مناسب للون طلاء الأظافر قد يعني هذا أن كل الجهود المبذولة ومراحل العناية التي قمت بها قد ذهبت مع الرياح، لكن في حال الاختيار المناسب فعليك التأكد من أن أظافر ويديك ستظهران كما تريدين بأناقة وأنوثة ورقي. ومن خلال اتباع الشروط التالية يمكن وبسهولة الحصول على لون طلاء الأظافر المناسب

اختيار طلاء الأظافر المناسب للون بشرتك : 

البشرة البيضاء
البشرة البيضاء، ويمكنك معرفة أن بشرتك بيضاء من خلال النظر إلى عروق الدم في معصمك، فستجيدينها زرقاء اللون هذا يثبت أن بشرتك بيضاء اللون أو باردة، والقاعدة التي تحكم لون طلاء الأظافر هو خلق التوازن واختيار الألوان التي تكمل لونها لا تجعلها بمظهر باهت.

والألوان التالية تعتبر الأنسب فهي التي تعمل على إظهار جمال لون بشرتك، أما عن الدرجة اللونية فهذا سوف تكتسبينه بحكم الخبرة والتجربة.

  1. اللون اللحمي
  2. اللون الأحمر
  3. اللون الأرجواني الباستيل
  4. اللون الأزرق
  5. اللون الوردي

البشرة القمحية أو الحنطية
يمكن تحديد وإثبات أن بشرتك حنطية، من خلال لون العروق في معصمك وظهورها باللونين الأزرق والأخضر، ويمكن القول إنك من صاحبات الحظ الوفير بلون بشرتك هذا، فتليق بك مختلف الألوان والدرجات، وتجمعين بين ما يليق بالبشرة البيضاء والسمراء، إلا أن ما قد يناسبك إلى حد بعيد، هي الألوان التالية:

  1. اللون اللحمي الداكن
  2. اللون الأحمر المتوهج
  3. اللون الأزرق الباستيل
  4. اللون الأرجواني العنبي

البشرة السمراء : 
القاعدة الأساسية في اختيار لون طلاء الأظافر لك في حال كانت بشرتك سمراء أي ظهرت العروق في معصم يديك باللون الأخضر، هي اختيار الألوان القوية والغنية الداكنة، وهذه أفضل الخيارات:

  1. اللون الأحمر
  2. اللون الوردي القوي
  3. اللون الأزرق
  4. اللون الأرجواني الباستيل .

عنوان اكاديمية توب سنتر :

اسطنبول -اكسراي- موقف الحسكي – فوق مطعم صحتين – الطابق السادس .

لمعرفة موقع أكاديمية توب سنتر على خرائط جوجل اضغط على الرابط أدناه :

https://bit.ly/2PoQAQl

للتواصل والاستفسار مع استشاري اكاديمية توب سنتر الاتصال على الرقم أدناه : 

05528855000

أو يمكنك الضغط على الرابط أدناه  لتحويلك الى الواتس أب مباشرة : 

https://wa.me/905528855000

رابط دورة تعلم اكريليك الأظافر  في اكاديمية توب سنتر للتدريب والتاهيل المهني :

https://topcenteracademy.com/?p=456

© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم