fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

إدارة الهجرة التركية توجه إنذار أخير لحاملي بطاقة الكمليك

إدارة الهجرة التركية توجه إنذارًا أخيرًا لحاملي الكملك

طالبت إدارة الهجرة التركية بضرورة تسجيل العناوين لأصحاب بطاقة الحماية المؤقتة “الكملك” في جميع المدن التركية

في : 2021-12-10
كاتب : diana
2432 مشاهدة

وجهت إدارة الهجرة في إسطنبول إنذارًا أخيرًا لحاملي الكملك، بعد الاجتماع الأخير الذي عقده المدير بايرام يالنسو مع المؤسسات السورية الفاعلة في الولاية.

وطالبت الإدارة بضرورة تسجيل العناوين لأصحاب بطاقة الحماية المؤقتة “الكمليك”، مؤكدًا أنه سيتم التحقق الأمني من تواجد الأشخاص في العناوين المسجلة في النفوس في جميع أنحاء تركيا.

وأرسل يالنسو بعض التوجيهات التي يجب مراعاتها والانتباه لها، وهي على النحو التالي:

إذا لم يعد حاملو الكملك المستخرج من خارج إسطنبول والمقيمون خارجها، ستقوم الهجرة بإرسال إنذار لهم، وفي حال عدم الاستجابة وتثبيت عنوان حقيقي في ولايتهم ستقوم الهجرة بتجميد الكملك، وقد تصل الإجراءات لإلغائها.

إذا لم يثبت حاملو الكملك عنوانهم في النفوس في أسرع وقت ستقوم الهجرة بإرسال إنذار لهم، في حال عدم الاستجابة ستقوم الهجرة بتجميد الكملك، وقد تصل الإجراءات لإلغائها.

ستتخذ الإجراءات المذكورة بحق كل من انتقل لعنوان جديد في إسطنبول، ولم يسرع في تثبيت عنوانه الجديد في النفوس.

أما بالنسبة للأشخاص المتواجدين في إسطنبول ولا يحملون الكملك، بإمكانهم الذهاب لمركز الهجرة في “توزلا – Tuzla”، واختيار ولاية لاستخراج كملك لهم حسب الولايات المتاحة.

وفيما يخص حاملي الكملك الملغاة (المبطلة) المتواجدين في إسطنبول، بإمكانهم استخراج البطاقة لمرة واحدة فقط من مركز الهجرة في “توزلا – Tuzla”، واختيار ولاية لاستخراج كملك جديدة لهم حسب الولايات المتاحة.

ودعت إدارة الهجرة المقيمين في بقية الولايات عليهم مراجعة إدارة الهجرة التي ستقوم بدراسة الحالة واستخراج الكملك ضمن الولاية أو تحويل الشخص لولاية أخرى متاحة.

المصدر: تركيا الان


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم