fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

أهم المهن في تركيا

شارع الاستقلال في تقسيم اسطنبول

الخياطة :تعتبر الخياطة من أهم مجالات العمل السائدة في تركيا، فقد لايخلو مدينة أو حي من وجود ورشات الخياطة وتعتبر …

في : 2021-11-20
كاتب : ramaahmad
6387 مشاهدة

الخياطة في تركيا

الخياطة :تعتبر الخياطة من أهم مجالات العمل السائدة في تركيا، فقد لايخلو مدينة أو حي من وجود ورشات الخياطة وتعتبر من أعلى الرواتب في تركيا.
الإنشاءات :تعتبر تركيا من الدول التي تحدث عمراناً واسعا سريعاً، ويعتبر العمل بالانشاءات من المهن المطلوبة.
التعليم :لقد كثر في الأوانة الاخيرة وجود الجالية العربية في تركيا، وقد تم إنشاء العديد من المدارس الخاصة للجالية العربية والمدارس تطلب العديد من المدرسين بمختلف الاختصاصات دون النظر إلى تعديل الشهادة في تركيا.

callcenter
callcenter: تعتبر مهنه الكول سنتر من المهن المطلوبة وبكثرة في تركيا وبالاخص في إسطنبول نظرً لوجود العديد من الشركات والفنادق.
مرشد سياحي :تعتبر تركيا من أهم المدن التي تحتوي على   أماكن سياحية عديدة، فتحظى بعدد كبير من الزوار الذين يتوافدون من كل مكان لزيارة الأماكن الجميلة في تركيا.
مترجم : تعتبر الترجمة من الوظائف المطلوبة في تركيا وذلك لتعدد السكان وجنسيتهم سواء كانوا قاطنين بها او سائحين. فيبرز عمل المترجم في الشركات والفنادق والمشافي وفي السياحة وأهم اللغات التركية والانجليزي والفرنسية والفارسية.

التصميم والتسويق الإلكتروني :نظرا لوجود العديد من الشركات والمشاريع والمحلات التجارية في تركيا تطلب الشركات مصممين ومسوقين بكثرة..
 اما العمل في الشهادات الجامعية :يتتطلب تعديل الشهادة في تركيا، لمزوالة المهن في مجال الطب والهندسات وغيرها.

أما معدل الرواتب الشهرية في تركيا مابين ٤٠٠$الى ٨٠٠$،  و  بالنسبة إلى ساعات العمل فبعضها يصل إلى ١٢ساعة وبعضها إلى ٨ساعات وبعضها إلى ١٠ساعات، يختلف الراتب وساعات العمل إلى اختلاف الوظيفة.

إقرأ ايضا عن كيفية إيجاد فرص عمل في تركيا https://wp.me/paksag-11q

 

 


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم