fbpx
Planet WWW

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تركيا تركيا اسطنبول تويتر خدمات سياحية دورات تدريبية في اسطنبول دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شقق للبيع في اسطنبول عقارات في اسطنبول عقارات في تركيا فيروس كورونا كورسات تعليم تاتو متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

منظمة الصحة العالمية تطلق تحذيرًا من المتحور الجديد لفيروس كورونا

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أنها صنّفت متحور فيروس كورونا الجديد، B.1.1.529، باعتباره متغيرًا “مثيرًا للقلق”، يسمى أوميكرون. اجتمعت المجموعة الاستشارية …

في : 2021-11-27
كاتب : diana
1046 مشاهدة

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أنها صنّفت متحور فيروس كورونا الجديد، B.1.1.529، باعتباره متغيرًا “مثيرًا للقلق”، يسمى أوميكرون.

اجتمعت المجموعة الاستشارية الفنية التابعة لمنظمة الصحة العالمية والمعنية بتطور فيروس كورونا، وهي مجموعة مستقلة من الخبراء، الجمعة، لمناقشة المتحور الجديد.

أوصى المستشارون بأن تصنف منظمة الصحة العالمية المتحور على أنه “مثير للقلق”، في إشارة إلى العدد الكبير من الطفرات في المتغير، وربما زيادة خطر الإصابة مرة أخرى وغيرها من الأدلة.

وأشارت منظمة الصحة العالمية في بيان، إلى أن “هناك عددًا من الدراسات جارية وستواصل المجموعة الاستشارية تقييم هذا المتغير. وستقوم منظمة الصحة العالمية بإبلاغ النتائج الجديدة مع الدول الأعضاء والجمهور حسب الحاجة”.

وأضافت أنه “استنادًا إلى الأدلة المقدمة التي تشير إلى حدوث تغيير ضار… نصحت المجموعة الاستشارية منظمة الصحة العالمية بضرورة تصنيف هذا المتغير على أنه مثير للقلق، وقد حددت منظمة الصحة العالمية B.1.1.529 باعتباره مثيرًا للقلق، المسمى أوميكرون”.

ودعت المنظمة في بيانها الدول إلى تعزيز جهود المراقبة والتسلسل لفهم متغيرات فيروس كورونا بشكل أفضل.

المصدر : CNN العربية

 


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم