fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية الاقامة في تركيا البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا شبكات التواصل الاجتماعي عقارات في اسطنبول عملية تكميم المعدة عملية تكميم المعدة في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب

ملابس المحجبات

ملابس محجبات

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في صناعة و تجارة الألبسة النسائية الخاصة بالمحجبات العصرية و العالية الجودة.

في : 2023-03-04
كاتب : roula.b
6318 مشاهدة

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في صناعة و تجارة الألبسة النسائية الخاصة بالمحجبات العصرية و العالية الجودة
و هي محط أنظار و وجهة أساسية للسيدات المحجبات خارج تركيا و داخلها.
حيث يعتمد المصنعون على أكثر الأقمشة جودة وأحدث الموديلات العصرية.
وللألبسة التركية سيط واسع في أنحاء العالم حيث تقوم أكثر من 150 دولة حول العالم باستيراد الملابس التركية الجاهزة من تركيا.
كما تتميز الأزياء التركية بمنطقية أسعارها مما يجعلها محط اهتمام وطلب من قبل عدد كبير من عشاق الأناقة.

لملابس المحجبات أقسام كثيرة منها :

الفساتين

فساتين السهرة

هو ثوب نسائي يتم اردائه في الحفلات الرسمية. يكون طول الفستان إما من منتصف الساق إلى فوق الكاحلين مباشرة (وهو ما يسمى بتنورة الباليه ) أو قد يكون مثل فستان الشاي (فوق الكاحلين) أو يكون طويلاً بالكامل حتى القدم. تصنع فساتين السهرة عادة من الأقمشة الفاخرة مثل الشيفون ، المخمل ، نسيج أطلس، أو الأورجانزا . يُعتبر الحرير هو قماش شائع الاستخدام في صناعة العديد من فساتين السهرة.

فساتين طويلة

تفضل العديد من الفتيات المحجبات الفساتين بدلا من البنطلون للخروج، لأناقة الفساتين المصممة من قطعة واحدة و التي توفر أريحية متلائمة مع الاستخدامات اليومية أو المناسبات الخاصة. غالبا ما تكون فضفاضة لتكون السيدة في قمة الأناقة والإحتشام والجمال وبإطلالة عصرية مواكبة للموضة دائماً.
تختلف أنواع الأقمشة باختلاف الفصل و درجة الحرارة .

الادناء

الإدناء هو زي شرعي فضفاض للمحجبات ، غالبا ما يكون قياسه ستاندرات موحد،
يتكون من قطعة واحدة أو قطعتين ، يشمل غطاء الرأس .
يكون نوع القماش في الصيف ايروبين أو كريب صيفي.
أما في الشتاء يكون القماش كريب شتوي أو صوف .
انتشرت الاسدالات الاسلامية كثيرا في الآونة الأخيرة و أصبح الطلب عليها كبير خصوصا بعد توفر تصميمات كثيرة جدا راقية و عصرية و بألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق.

الاطقم

و هو مهم جدا للمحجبات كونه موجود في خزانة كل فتاة ، فهو مكون من عدة قطع عصرية تستطعين لبسها في أي مكان و أي وقت و تنسيقها إما أن تكون سبور أو سبو أو رسمية .

طقم رسمي

طقم سبور

طقم سبور بنطلون

طقم سبور تنورة

جاكيتات

تونيكات

يتناسب التونيك مع المرأة المحجبة والعاملة، فهو مريح وأنيق، بقصات محتشمة و واسعة .
ويمكن بثوانٍ تحويله من قطعة رياضية إلى لوك يتناسب مع السهرات بارتداء كعب عالٍ أو حذاء رياضي، وإضافة بعض الأكسسوارت، و ذلك حسب المناسبة .
و هو غير مبطن ، بأكمام طويلة ، و طول مناسب ، يتم ارتداء البنطال معه .

كلاسيكي (كاجوال) :

 أفضل إطلالات المحجبات الأزياء الكلاسيكية الأنيقة (الكاجوال) .و هي قطع يتم تنسيقها مع بعضها بطريقة مريحة و عملية، تمنحك إطلالات مختلفة، يمكنك اعتمادها للخروجات مع الأصدقاء أو في الصباح للعمل أو الجامعة، كذلك عند الذهاب إلى البحر أو في المصيف خلال فصل الصيف .

حجابات

في وقتنا الراهن أصبح للحجاب موضة متجددة و عصرية تناسب إطلالة كل فتاة.
و هو قطعة مهمة جدا للفتاة المحجبة فهو ما يميزها عن غيرها ، و هناك أنواع كثيرة جدا و متنوعة من حيث نوع القماش أو طريقة الارتداء .
كل انواع الملابس التي سبق ذكرها بإمكاننا تنسيقها مع حجاب أو طرحة تناسبها ، و تتوج إطلالة الفتاة النهائية .


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم