fbpx
Planet WWW

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار العملات مقابل الليرة التركية اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني الاخبار التقنية الاخبار اليومية البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التعليم في تركيا التقشير الكيميائي الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تجميل تركيا تركيا اسطنبول تويتر دورات تدريبية في اسطنبول دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك زراعة الشعر في تركيا سعر الذهب في تركيا سعر الليرة التركية سعر صرف الليرة التركية سعر غرام الذهب في تركيا عقارات في اسطنبول فيروس كورونا متحورات فيروس كورونا متحور فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مواد تاتو الحواجب مواقع التواصل الاجتماعي

شركة Properties Istanbul

Properties Istanbul

في Properties Istanbul نحن مكانك المناسب لجميع العقارات التجارية والسكنية، مع توفير خدمات 5 نجوم لعملائنا، نحن هنا من أجلك …

في : 2022-09-16
كاتب : planet
185 مشاهدة

في Properties Istanbul نحن مكانك المناسب لجميع العقارات التجارية والسكنية، مع توفير خدمات 5 نجوم لعملائنا، نحن هنا من أجلك وجميع استفساراتك وأسئلتك حول شراء العقارات في تركيا.

نقدم خدماتنا وخبرتنا الكبيرة في السوق العقاري التركي للراغبين بالاستثمار العقاري في تركيا أو للراغبين في الاستقرار والسكن في إسطنبول أو أي ولاية تركية أخرى.

فريق Properties Istanbul المكون من طاقم عمل من 15 جنسية مختلفة ويتحدث أكثر من 20 لغة، جاهز على مدار الساعة للإجابة على جميع الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بالسوق العقاري التركي.

دورنا لا يقتصر على إتمام عملية الشراء فقط، بل ايضاً نعمل على إدارة عقاراتكم وكيفية تحصيل الأرباح منها وايضاً نساعد الأشخاص الذين يبحثون عن منزل فاخر لقضاء أوقات العطلة في تركيا، ونحن نفتخر بأنفسنا بكوننا نعمل بكل شفافية ومصداقية لتقديم أفضل النتائج لعملائنا.

 

لا نعمل على عمليات البيع فقط … بل نعمل على انشاء العلاقات

مهمتنا

نسعى جاهدين لتحقيق أكبر قدر من الكمال والحصول على أعلى جودة باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات مع توفير بيئة مناسبة لموظفينا، لكي نعمل بجد وجهد لإقامة علاقات جديرة بالثقة بيننا وبين عملائنا.

رؤيتنا

نهدف الى أن نكون في مقدمة الشركات العقارية ونعمل على تقديم أفضل الخدمات المتاحة في كل خطوة نقوم بها، ونقدم أفضل الخيارات والحلول لعملائنا.

نسعى وراء التميز منذ عام 2017

بدأنا من فكرة ثم خطوة أولى ثم انطلاقة في سوق العقارات، مع تحديد هدفنا الأساسي وهو الرقم واحد في السوق العقاري، مع تحديد الخطط والاستراتيجيات التي نعمل بها جنباً الى جنب مع خدمة عملاء متميزة.

 

زيارة موقع عقارات اسطنبول


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم