fbpx
Planet WWW

أقسام الموقع

الكلمات المفتاحية

facebook social media اجهزة تاتو اسطنبول اسعار الشعر الطبيعي في تركيا اكاديمية توب سنتر اكاديمية توب سنتر اسطنبول اكاديمية توب سنتر للتدريب والتأهيل المهني اكستنشن الشعر الطبيعي في اسطنبول الاخبار التقنية البسة تركية البسة محجبات التجميل بدون جراحة التسويق الالكتروني التسويق الالكتروني في تركيا التسويق الناجح التعليم في تركيا الدراسة في تركيا السياحة في اسطنبول السياحة في تركيا العلاج في تركيا تاتو الحواجب تاتو الحواجب شعرة شعرة تاتو حواجب في تركيا تجميل تركيا تركيا اسطنبول دورات تدريبية في اسطنبول دورات تعليم تاتو الحواجب في تركيا دورات في تركيا دورات مهنية في اسطنبول ريل بيوتي كلينك صيانة الموبايل في اسطنبول عقارات في اسطنبول فرص عمل فيروس كورونا كورسات تعليم تاتو متحورات فيروس كورونا مركز تجميل في اسطنبول مركز توب سنتر للتدريب مركز تولين للتجميل معالجة السمنة في تركيا اسطنبول مكاتب السياحة مواد تاتو الحواجب وصلات الشعر الطبيعي في اسطنبول

حافظ على رائحتك جميلة ببعض من النصائح.:

الكثير من الناس تشعر بالحرج بسبب رائحتها الغير محببة، والكثير منهم يقومون برش العطر بطريقة خاطئة وبكثرة. وسبب  تلك الروائح …

في : 2021-11-15
كاتب : ramaahmad
430 مشاهدة

الكثير من الناس تشعر بالحرج بسبب رائحتها الغير محببة، والكثير منهم يقومون برش العطر بطريقة خاطئة وبكثرة.

وسبب  تلك الروائح تشكل البكتيريا فوق الجسم ووجود الغدد العَرقية، والكثير منا يتمنى أن تبقى رائحته جميلة أطول وقتٍ ممكن

إليكم بعض النصائح :


١الاستحمام اليومي:

يجب الإستحمام اليومي أو مرتين لثلاث مرات في الأسبوع  للتخلص من الروائح الغير محببة، والعناية جيدا بتنظيف ماوراء الاذن ومابين أصابع القدم وتحت الإبط وعلى اليدين  فهذه الأماكن يوجد الكثير من البكتيريا والغدد العَرقية.

وضع معطر للألبسة: يجب يجب إستعمال معطر أثناء غسيل الألبسة، ويجب وضع معطر بين الألبسة عند طويهم ووضعهم في الحزينة ولتكون بكميات قليلة.

الذهاب إلى الطبيب :إذا كانت الرائحة مستمرة وقوية يجب الإسراع بالذهاب إلى الطبيب بعبض الأمراض تفرز بالجسم روائح َمرَضّية غير محببة.

المرسوم

الاهتمام بنوع الطعام :تجنب الأكل بكثرة بالأطعمة التي تحتوي على التوابل والثوم والبقوليات والأسماك ويجب الاستحمام بعد تناول بعد هذه الأطعمة

المعطرات :يجب إستخدام مضاد للتعرق بعد الاستحمام. إستعمال مزيل للتعرق كدويران، رش العطر الخاص بنا كوراء الأذن وتحت الإبط وعلى اليدين.

العناية بصحة الأسنان :وجود التسوس في الأسنان وعدم العناية بنضافتها يساعد على تشكل رائحة غير جميلة،فيجب إستخدام معجون الأسنان او المسواك مرتين في اليوم.

الإستغناء عن الشعر الزائد :يجب الإستغناء عن الشعر الزائد في بعض الأماكن في الجسم فوجودها يزيد من وجود البكتيريا ويزيد من الروائح الغير جميلة.


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم