بلانت للبرمجة والتصميم

ادارة المواقع والتسويق الالكتروني

Planet WWW

اخبار الرياضة

شارك الآن



‏ماركا | الثورة الكبيرة في تشكيلة ريال مدريد

– يبحث ريال مدريد عن شيء جديد ، وهناك ثورة في التشكيلة الأساسية مع عديد التغييرات سيأتي اللاعبون وسيذهب الآخرون هذا الصيف ، مع احتمال أن يكون هذا الموسم هو الأخير بالنسبة لبعض الأسماء الكبيرة للفريق. هنا ، نلقي نظرة

– نافاس
عودة زيدان لا تكفي لضمان استمرار نافاس في سانتياجو بيرنابيو الموسم المقبل يبدو أن كورتوا سيكون حارس المرمى المفضل في الفترة القادمة ، مما يمنح الكوستاريكي قراره .

‏- كارفخال
يعتبر مركزه أحد اهم المراكز المغطاة في ريال مدريد حتى لو بحث ثالنادي في المستقبل عن اودريزولا الشيء الوحيد الذي يقف بينه وبين الفريق في السنوات الأخيرة هو الإصابات. اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لديه عقد حتى عام 2022.

‏- فاران
في الـ 25 من عمره يفكر الفرنسي في خطوة الإنتقاللكن ريال مدريد يبحث عن شئ أولا بالنظر إلى الشرط الجزائي يتعين على أي فريق مفاوضة ريال مدريد أولا في الظروف العادية لا يمكن المساس به لكن رغبته قد تغير الأمور

‏- راموس
اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يملك عقد حتى عام 2021 ، ورغم أنه لا يمكن التشكيك في وضعه في الفريق ، فقد شهد وضعه على مستوى النادي تراجع إلى حد ما هذا الموسم ، خاصةً مع فلورنتينو بيريز.

‏- مارسيلو
يملك عقد حتى عام 2022 ، تراجع مستوى مارسيلو هذا الموسم ومن الواضح أن زيدان معجب به ، لكن أدائه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية وتغلب عليه سيرجيو ريجيلون.

‏- كروس
يتبقي ثلاث أعوام على عقده ، لكن موسمه الفقير يترك مستقبله بين يدي زيدان لن يتناسب مع دور ثانوي ، لذلك في هذه الحالة ، قد يكون الخروج خيارًا.

‏- كاسميرو
اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا يستمر عقده حتى 2021 كما هو الحال ، فإن التجديد أكثر احتمالًا من مغادرته ، ولكن هناك منافسة أكثر من أي وقت مضى في منصبه.

‏- مودريتش
تم إنهاء اهتمام انتر به ، لا يريد اللاعب إنهاء اقامته في اسبانيا و النادي لا يريد خروجه

‏- ايسكو
كانت هذه السنة الأكثر تعقيدًا في بيرنابيو وكان سيغادر لو أن سانتياجو سولاري احتفظ بوظيفته ، لكن زيدان يغير الأمور يريد البقاء ، لكن لا تزال هناك بعض الشكوك.

‏- بيل
لم تحدث أي محادثات بعد ، لكن كل الدلائل تشير إلى إنتهاء وقته مع مدريد تم التعاقد مع اللاعب الويلزي حتى عام 2022 وهو أفضل يتقاضى أجر في النادي .

‏- بنزيما
الرقم 9 ليس لديه خطط للمغادرة ، وزيدان يحبه إنه لن يذهب إلى أي مكان بعد موسم فردي لا يصدق

✍محمد رضا عصلة ❤


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم