fbpx

المعقم الطبي سكرب هايجين SCRUB HYGIENE

في ظل جائحة كورونا الصحية العالمية والتي أودت بحياة الملايين من الناس ، كما أصابت مئات الملايين حول العالم ، …

في : 2020-10-24
11412 مشاهدة

في ظل جائحة كورونا الصحية العالمية والتي أودت بحياة الملايين من الناس ، كما أصابت مئات الملايين حول العالم ، وترتب على ذلك آثارا سلبية لعينة لتشمل : النواحي الإقتصادية والتعليمية و الإجتماعية .
إن هذا الفيروس الخبيث المدعو COVID 19 قد فتك باقتصاد دول ، وهدد تعليم شعوب ،وقطع أوصال مجتمعات ، وما زال اجتياحه مستمرا ، لم يهزم العالم هذا العدو اللئيم ، بأي لقاح أو علاج سوى أن العالم أسير مقيد بالكمامات والكفوف واستخدام المعقمات الطبية والتي تعتبر السلاح المباشر ضد هذا اللعين .
وها نحن في شركة شهيق إسطنبول الطبية نقدم مستحضرا طبياجديدا فتاكا لهذا الفيروس الخبيث وهو جل سكرب هايجين SCRUB HIGIENE الطبي ، والذي تميز عن غيره من معقمات الألكحول في الأسواق العالمية والمحلية بإحتوائه على مرطب للجلد
SKIN MOISTURIZER ، الذي بدوره الهام بترطيب الجلد وحمايته من الجفاف و فرط التحسس للكحول ، بالإضافة لإحتوائه على معطر يخفف من نفاذية رائحة الألكحول ، وبالتالي يهديء من هيجان الأغشية المخاطية للأنف و بالتالي تجنب التأثير السلبي على الجيوب الأنفية ، و بدوره تجنب الصداع .
وباستخدامه السهل إذ تحتوي عبوة سكرب هايجين 1000 مل _500 مل على مفرغ أتوماتيكيا يعمل بحساسات بالأشعة الحرارية الصادرة من جسم الإنسان،فبمجرد وضع راحة كف اليد بالقرب من فوهته يزودك بكمية مناسبة من هذا الجل المعني ، لفرك يديك ظاهرا وباطنا وفقا للطريقةالعلمية الصحية الموصى بها وفقا لوزارة الصحة العالمية ، وتعتبر هذه ميزة إقتصادية لتجنب هدر الجل المعقم .
إضافة لما ذكر أعلاه ، وبسعره المناسب المنافس و بعروضه الرائعة ، وطرق توصيله السريعة والآمنة المجانية ،قد تسييد الموقف باعتباره ( المنقذ القاتل والعنيف الحنون ).
لتزويدكم بأي كميات مطلوبة ، يرجى التواصل مع منفذ المبيعات / 05468558438 ) .
نحن معكم .


© جميع الحقوق محفوظة بلانت للبرمجة والتصميم